الشاب الجزائري رشيد ينشر صورة حديثة مع زوجتيه حنان ومريم ويٌعلق: “تقدر تزوج اثنين وتقدر تزوج اربعة فقط انت كن رجل” (صور)

مازالت “حادثة” زواج الشاب الجزائري رشيد،من عروسين في وقت واحد وهما حنان ومريم تثير جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي،وفي أحدث ظهور للعريس رشيد مع زوجتيه الاثنتين في احد الفنادق أكد لمحبيه انه سيزور جميع ولايات الجزائر قريبا.

واستغل الشاب الشهرة الواسعة التي حضيت بها قصته المثيرة للجدل بعد زواجه ليحصد نحو 20 ألف إعجاب بعد يوم من فتح صفحة خاصة به على موقع فيسبوك.

وكتب رشيد في صفحته الشخصية على موقع “فايس بوك” تعليقا على صورة نشرها مع زوجتيه من  شاطئ “سفينة الأشباح” بسكيكدة شرقي الجزائر “ربي يهنينا و يسترنا و يحفظلي زوجاتي من كل شر ويرزقهم كل الخير و يجمعنا مع بعض دنيًا وآخرة تقدر تزوج اثنين وتقدر تزوج اربعة فقط انت كن رجل و انتي كوني إمرأة.

يذكر ان مراسم زفاف رشيد على زوجتيه اقيمتفي يوم واحد لِكلا العروسين في “فيلا بومود”، وسط شارع العربي بن مهيدي، بمدينة سكيكدة، وحضره جمعٌ غفير من أهل العروستين وأهل العريس والأصدقاء والمقربين.

ونشرت عائلة العريس دعوة جاء فيها :”يسرنا دعوتكم لحضور زفاف ابننا رشيد على مريم وحنان”. وبعد إتمام مراسم الزفاف اختار العريس وزوجتيه الاثنتين ولاية ساحلية شرق الجزائر لقضاء شهر العسل.

وقال رشيد إن فكرة الزواج من الفتاتين نابعة من حبّه لهما، مؤكّدًا أنه يعلم أن قضية الزواج من امرأتين في يوم واحد غريبة على المجتمع الجزائري، لكنه يريد تغيير الصورة النمطية عن الزواج والتعدد.

وأضاف: “تعدد الزوجات ليس حرامًا، ويمكن لكل شابٍ قادر على ذلك أن يعقد قرانه على زوجتين”، وتابع: “عرسي كان في الحلال، وأدعو الشباب إلى الاقتداء بي، بعيدًا عن المحرمات.

وأثارت الخطوة الجريئة التي أقدم عليها رشيد آراء متباينة من جانب النشطاء ما بين مؤيد ومعارض، ولم يخل الأمر من تعليقات ساخرة على ما حدث من قبل بعض المدوّنين.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.