“بنت لزهر المكي” تٌعلق في أول ظهور لها بعد تصويرها “حادثة” خيانة زوجها: “ملي كنت ضحية وليت انا المجرمة..الدنيا عجلة اليوم عليا وغدوة عليكم” (فيديو)

في اول ظهور لها بعد حادثة تصويرها لفيديو مباشر يوثق خيانة زوجها مع فتاة داخل مطعم فاخر،ودخولها في حالة هستيرية وصياحها ”انت شكون؟ بنت شكون؟ أنا بنت لزهر المكي”.

بررت هيفاء المكي تصريحها قائلة ” قلتلها انا بنت لزهر المكي ليس لان ابي شخصية ثرية، اما نقصد إلي انا بنت عائلة ماتخرجش مع راجل معرس ”، موضحة “كيف قلتلها انت شنوة قارية..لانه من المستحيل ان تقدم انسانة مثقفة على مثل هذه الافعال ويفسد بين عائلة”

وشددت على ان والدها انسان عادي، وعلى انه متوفي وانها تفتخر بنسبها،منتقدة طريقة تعامل إذاعة “موزاييك” مع قضيتها قائلة في هذا الصدد “عاملين قعدة وكراسي وتسألو في المحامين من غير ما خذيتو رايي”، مطالبة بحقها في الرد على نفس الاذاعة ، متوعدة بتتبع قضائيا كل من نشر فيديو مشهد تصوير خيانة زوجها دون إذنها.

وقالت في نفس الصدد “حكمو عليا ملي كنت ضحية وليت انا المجرمة في الحكاية..وقت الي انا تخنت..حرام والله عيب الدنيا عجلة اليوم عليا وغدوة عليكم..وحسبي الله ونعم الوكيل.”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.