بعد ترشحها التاريخي لنهائي بطولة أمريكا المفتوحة..أنس جابر تتوجه بكلمة للجمهور التونسي

عبرت البطلة التونسية أنس جابر عن سعادتها الغامرة بالتأهل التاريخي لنهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بعد فوزها فجر اليوم الجمعة على اللاعبة الفرنسية كارولين جارسيا بمجموعتين دون رد: 6-1 و6-3.

وستلعب النجمة التونسية في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة ضد البولندية إيجا شفيونتيك، المصنفة الأولى عالميا.  ووجهت انس جابر بعد ترشحها كلمة للجمهور التونسي قائلة “آخر مرة لعبت فيها كانت يوم الثلاثاء الماضي، وجاءت في نفس توقيت مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا، ورغم ذلك فإن الجمهور التونسي عاشق كرة القدم اختار أن يتابع مباراتي، وهو ما لم يحدث من قبل. أشكرهم جميعا، وموعدنا النهائي”.

“وتحدثت بعد فوزها وأكدت ان “المباراة لم تكن سهلة لكني لعبت جيدا، ولم أترك الفرصة لمنافستي لتسيطر على اللعب”،مضيفة “قدمت مباراة كبيرة تكتيكيا، وسمعت نصائح مدربي وطبقتها بحذافيرها لأول مرة”.

وتابعت “أنا سعيدة بهذا الإنجاز وسأعمل كل ما في وسعى للحصول على لقب هذه البطولة الكبرى”. 

وحول صراخ مدربها عصام الجلالي ومعدها البدني، زوجها كريم كمون، قالت أنس جابر “حين أسمعهما يصرخان يعطيني ذلك شحنة معنوية كبيرة. أنا سعيدة بفريقي، فرغم الانتقادات التي طالته ورغم أنهم قالوا إن أنس بفريق تونسي لا يمكنها الذهاب بعيدا، فقد كان الرد اليوم”.

وأردفت “مع فريق فني تونسي أدركت نهائي دورة كبرى في مناسبتين، وإن شاء الله سنكسب معا لقب بطولة أمريكا المفتوحة”.

المصدر: موقع كووورة

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.