سيف الدين مخلوف: “إيقاف محمد فريخة فضيحة..وحاتم المزيو عميد المٌحامين الحالي مرشّح الانقلاب” (فيديو)

رفض المحامي سيف الدين مخلوف والقيادي في حزب ائتلاف الكرامة، اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر الاعتراف بانتصار رئيس الجمهورية قيس سعيّد على “منظومة” ما قبل 25 جويلية، قائلا “انتصر بدبابة..خرجنا من البرلمان بقوة عسكرية”، مشددا على ان الحزب لن يٌشارك في الانتخابات التشريعية القادمة قائلا “لن نشارك في الانقلاب”.

واعتبر مخلوف في برنامج émission impossible مع برهان بسيس على راديو “إي أف أم” ،ان ايقاف محمد فريخة، فضيحة وان ما يحدث جنون يفوت العبث، قائلا “المسافر إلي مشى لشركة الطيران تعدى على شرطة الحدود..ايعقل ان تحاسب شركة الطيران بسبب مسافر مر على شرطة الحدود؟”، مشددا على ان “ملف عن اي ملف تتحدثون هو ملف عقد وحقد كراهية..ما ثمة شيء..وهل تحتاج النيابة العمومية إلى فاطمة المسدي لتقدم شكاية حتى يتم فتح قضية في التسفير ؟”.

وفي سياق آخر إعتبر مخلوف أن حاتم المزيو العميد الحالي للمحامين هو مرشّح “الانقلاب” وأنصاره، مفيدا بأنه تم انتخابه بتحالف من قصر قرطاج واليسار وجزء من القوميين.

وأضاف مخلوف أن المزيو ليست له أية علاقة بالمهنة وبالمعايير المهنية، موضحا أنه عندما كان كاتبا عاما للهيئة الوطنية للمحامين لم يتحرك عندما أحيل عدد من المحامين على المحاكمات العسكرية، وجاء على لسانه: ” يخدم في السي في متاعو ربي يعينو على روحو”، قائلا إنه ستتم مراقبته ومحاسبته مثل غيره.

شارك رأيك

Your email address will not be published.