منع المٌحامين من حضور جلسة الاستماع إلى علي العريض بثكنة بوشوشة (صور)

اكدت رئيسة المكتب القانوني لحركة النهضة، زينب البراهمي، اليوم الاثنين 19 سبتمبر 2022، أنه تم منع هيئة المحامين من الحضور في جلسة الاستماع إلى نائب رئيس حركة النهضة علي العريض من قبل الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الارهاب بثكنة بوشوشة،الامر الذي اكده ايضا كل من المٌحاميين سمير ديلو ونور الدين البحيري.

وفي هذا السياق قال المحامي سمير ديلو في تصريح إعلامي انه تم منع المحامين من مرافقة علي العريض بطرق “ملتوية”، موضحا بالقول “منعوا سيارات المحامين من الدخول ومن ثمة طلبوا منا الاستظهار بالبطاقات المهنية وبإعلام النيابة العمومية.. وعند وصولنا طلبوا منا الاستظهار بالطابع الجبائي في حين ان الاستظهار به يقع في الشارع وفي اقصى الحالات يقع الثبت في حالة اليوم من هوية المحامي من خلال طلب الاستظهار بالبطاقة المهنية..”حسب روايته.

وشدد ديلو على ان “الغاية من كل هذا..هو التعطيل بطرق ملتوية” على حد قوله.

 ورفع عدد من انصار حركة النهضة وقياداتها الذين ينفذون وقفة مساندة في شارع 20 مارس، دعما لكل من راشد الغنوشي الذي يمثل على الساعة منتصف النهار ببوشوشة وعلي العريض الذي انطلقت جلسة الاستماع له العديد من الشعارات بعد منع المحامين من مرافقة العريض ومنها “سيّب المحامين” و “يسقط الانقلاب”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.