وزير السياحة يفتتح الجناح التونسي في الدورة 44 للصالون الدولي للسياحة بباريس (صور)

نشرت سفارة تونس بفرنسا على صفحتها الرسمية بموقع “فايس بوك”، بلاغا اوردت فيه اهم المحطات التي شارك فيها وزير السياحة محمد المعز بلحسين خلال زيارة العمل التي يؤديها إلى العاصمة الفرنسية باريس واهمها افتتاحه صحبة سفير تونس بباريس محمد كريم الجموسي، الجناح التونسي في الدورة 44 للصالون الدولي المهني للسياحة IFTM TOP RESA.

وذكرت السفارة ان وزير السياحة محمد المعز بلحسين،افتتح صحبة سفير تونس بباريس محمد كريم الجموسي، الجناح التونسي في الدورة 44 للصالون الدولي المهني للسياحة IFTM TOP RESA، الذي ينتظم بباريس من 20 الى 22 سبتمبر 2022. وترأس وزير السياحة الوفد التونسي في هذه التظاهرة الدولية والتي تعدّ موعدا دوليا هاما لمهني القطاع السياحي باعتباره يستقطب سنويا أكثر من 34 ألف مختصا يمثلون أكثر من 200 وجهة سياحية و1700 علامة تجارية عالمية.

كما شارك وزير السياحة صحبة عدد هام من وزراء السياحة والمسؤولين رفيعي المستوى بالدول المشاركة في حفل افتتاح هذه التظاهرة التي أشرفت عليها أوليفيا قريقوار، الوزيرة الفرنسية المكلفة بالمؤسسات الصغرى والمتوسطة والتجارة والصناعات التقليدية والسياحة التي زارت الجناح التونسي أين كان لها لقاء مع السيد الوزير.

وأضافت السفارة التونسية بفرنسا أن هذه الزيارة قد مثلت فرصة لعقد جملة من اللقاءات رفيعة المستوى مع المسؤولين الفرنسيين والمختصين في المجال السياحي ووسائل الاعلام، تم خلالها تعداد الإجراءات التي اتخذتها الحكومة التونسية والتي ساهمت في تسريع تعافي القطاع السياحي وتعزيز المكانة المتميزة التي تحظى بها الوجهة السياحية التونسية في السوق الفرنسية.

كما كان لوزير السياحة لقاءات مع عدد من المهنيين والمتدخلين في القطاع السياحي بالإضافة الى عدد من ممثلي أبرز وكالات الاسفار التي تنشط على الوجهة التونسية والراغبة في تطوير أنشطتها بتونس، فضلا عن عدد من وسائل الاعلام.

وقد عرف الجناح التونسي توافد عدد هام من الزوّار والمهنيين من القطاع حسب نص البلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.