أنس جابر: “هدفي ان أٌتوج  بلقب دورة الياسمين المفتوحة بالمنستير” (فيديو)

علقت النجمة التونسية أنس جابر حول مشاركتها في دورة الياسمين المفتوحة للتنس ذات الـ250 نقطة و المقدر مجموع جوائزها 250 الف دولار والتي ستحتضنها لاول مرة في تاريخ تونس مدينة المنستير من 1 الى 9 اكتوبر القادم، قائلة “حاجة تشرفني إلي ثمة دورة في تونس..وهدفنا انو تكون دورة ناجحة..وهدفي الشخصي ان اتوج بلقب هذه الدورة إن شاء الله”.

وخلال ندوة صحفية، عقدت من أجل الافصاح عن اهم الترتيبات بخصوص بطولة الياسمين المفتوحة للتنس قالت جابر”تنظيم بطولة بهذا الحجم لم يكن بالأمر السهل، تم التواصل مع عدة أطراف لإقناعهم بقبول إقامتها في المنستير”، مضيفة “الملاعب باتت جاهزة في زمن قصير، وأتمنى أن تكون البطولة على قدر الطموحات”.

وأردفت “لن أدخر جهدًا من أجل تقديم أفضل ما لدي للتتويج بهذه البطولة أمام الجماهير التونسية التي انتظر منها مساندة بالغة”.

وأوضحت “إقامة بطولة الياسمين المفتوحة للتنس في تونس، حدث بارز واستحقاق مهم جاء بفضل جهود وزارة الرياضة والجامعة التونسية لكرة المضرب”، مردفة ” اتمنى ان تكون هذه الدورة في مستوى الانتظارارات على جميع الواجهات ولن ادخر جهدا من اجل تقديم افضل العروض وبلوغ الدور النهائي و لما لا التتويج بهذه البطولة، خاصة وانني ساكون محاطة بمساندة الجماهير التونسية التي ستواكب المباريات”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.