الجبهة الوطنية للنقابات الأمنية تدعو إلى رصّ الصفوف والتحرك المشترك (بيان)

اعلنت جبهة الوطنية للنقابات الأمنية، اليوم السبت 24 سبتمبر 2022، عن “مساندتها المطلقة واللامشروطة للأمنيين الموقوفين بالسجون على خلفية نضالهم النقابي ولعائلاتهم وللنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي الراجعين لها بالنظر”.

ودعت الجبهة في بيان صادر عنها،لرص الصفوف وتوحيد المواقف والتحرك المشترك بين الجبهة الوطنية والنقابة الوطنية، وعقد إجتماع مشترك يوم الإثنين 2022.09.26 حسب التوقيت المناسب لكل الاطراف النقابية المعنية والشروع في الإعداد لذلك بداية من يوم السبت 2022.09.24.

وشددت الجبهة على “إن التفاعل الإيجابي مع مقترحات الجبهة الوطنية للنقابات الأمنية سيمثل خطوة مهمة نحو تعزيز ثقة منخرطيها وممثليهم القاعديين وسيشكل مرحلة مهمة في قطع مسار الإستهداف وحماية المؤسسة الامنية من كل محاولات الرجوع بها إلى الوراء أو السقوط بها في التوظيف للحساب الخاص”.

يذكر ان القضاء العسكري قرر إيقاف 08 نقابيين واصدار بطاقات ايداع بالسجن ضدهم، على خلفية ما بات يُعرف بحادثة الخيمة في صفاقس.

وشددت الجبهة الوطنية للنقابات الأمنية انها حرصت على أن لا تنساق وراء الإستفزازات المقصودة التي سعت إليها سلطة الإشراف في محاولة لجرها الى مربع الفوضى بهدف تسهيل عملية ضرب النقابيين والنقابات الفاعلة وتمهيد الطريق لإستبدالهم بغيرهم ممن قبلوا على أنفسهم بيع ذممهم، حسب نص البيان.

واضافت الدبهة أن سلطة الإشراف حريصة  نحو المضي قدما في الإستفزاز وتأجيج الاوضاع وجر مؤسسات الدولة لإستحضار ماض أسود هدم تماسك الأمن وجاهزيته في مناسبتين: محاكمات الثورة 2011 ومحاكمات 2016 (عماد عاشور وصابر العجيلي)، حسب نص البيان.

شارك رأيك

Your email address will not be published.