كلمة نجلاء بودن دعما لملف ترشح  بلال الجموسي لمنصب مدير مكتب التقييس و الاتصالات بالاتحاد الدولي للاتصالات (فيديو)

حضرات السيدات والسادة
لقد عملت تونس، ولا زالت، على دعم علاقاتها المتينة والتّاريخيّة مع الاتّحاد الدّولي للاتّصالات، حيث سَخّرت بلادنا العديد من إِطاراتها لخدمة هذا الهيكل الدولي واضطلعت بعضويّة مجلس الاتّحاد في عديد المرّات.
كما استضافت تونس العديد من التّظاهرات الدّولِيّة التّي ينظّمها الاتّحاد، إيمانا منها بقيمة العمل التّشاركي وأَهميّة المساهمة في المجهود الدّولي الذِّي يهدف، بصفة عامّة، إِلى النّهوض بالبشريّة جمعاء دون تمييز، وبصفة خاصة، بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتّصال.

حضرات السيدات والسادة
لا يفوتني اليوم أن أُجدّد طلب تونس دعم أَعضاء الاتّحاد لتجديد ترشّحها لعضويّة المجلس للفترة 2023-2026 ‏حتّى يتسنّى لها مواصلة مجهوداتها ومساهمتها في تحقيق أَهداف الاتّحاد.
كما يشرّفني أَن أُجدّد طلب تونس الدّعم لمرشّحها الدّكتور بلال الجمّوسي لمنصب مدير مكتب تقييس الاتّصالات بالاتّحاد الدّولي للاتّصالات للفترة من2023-2026 وهو المرشّح الوحيد من المنطقة العربيّة لمختلف مناصب الاتّحاد والمرشّح الوحيد للاتّحاد الأفريقي لمنصب مدير مكتب التّقييس والحاصل على دعم الدّول العربية والأفريقية.
وختاما، يسعدني أن أتوجّه بأَسمى عبارات الشّكر والتّقدير إلى كلّ الدّول التّي دعمت تونس وأبدت تأييدها لترشّح الدكتور بلال الجمّوسي، كما أَتوجّه بالشّكر الجزيل لكلّ من ساهم في تنظيم هذا المؤتمر، متمنّية النّجاح والتّوفيق للجميع.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.