محمد وليد بن غشام من ديوان الطيران المدني إلى المنظمة الدولية للطيران المدني و المجلس الدولي للمطارات

تم يوم الإثنين 26 سبتمبر 2022 اعتماد السيّد محمد وليد بن غشام مدير الإتصال والعلاقات العامّة بديوان الطيران المدني والمطارات محترفا دوليا في إدارة المطارات من قبل المنظمة الدولية للطيران المدني والمجلس الدولي للمطارات.

جاء هذا الإعتماد إثر تخرّج السيد محمد وليد بن غشام في الدورة 2022 لبرنامج الإعتماد المهني لإدارة المطارات حائزا على المرتبة الأولى في دفعته، حيث جرت فعاليات هذه الدّورة، التي شارك فيها ممثلون عن دول رائدة في مجال إدارة المطارات، بمقر المنظمة الدولية للطيران المدني بمنتريال بحضور أمينها العام والمدير العام للمجلس الدولي للمطارات وعدد من الشخصيات الهامة في المجال.

ويهدف الإعتماد المهني لإدارة المطارات إلى تطوير جيل جديد من المتخصصين في إدارة المطارات ويقدّم منهجا يغطّي جميع المجالات الوظيفية لأعمال المطار ويعزّز الإلتزام بمعايير الصّناعة الموحّدة وأفضل الممارسات الموصى بها والمدعومة Standards and Recommended Practices »” من قبل منظمة الطّيران المدني الدّولي و كذلك المجلس الدّولي للمطارات.

وتؤكّد هذه النتيجة المشرّفة ريادة كفاءات قطاع النّقل في تونس واحترافيتها في مختلف البرامج الدّولية على غرار ما يتعلّق بمجال الطيران المدني وخصوصية مشمولاته ودقتها باعتبار المعايير الدّولية الصّارمة الواجب احترامها في تسيير المرفق العام والمطارات على وجه التحديد.

وبهذه المناسبة تتوجّه وزارة النّقل وعلى رأسها السيد ربيع المجيدي وزير النّقل بأخلص التهاني إلى السيد محمد وليد بن غشام وأصدق الأماني بمزيد التوفيق والتألق لما فيه خير لقطاع النّقل الجوي ولتونس.

شارك رأيك

Your email address will not be published.