بطولة مٌبادلة للتنس بالامارات..القرعة تضع أنس جابر في مواجهة البريطانية إيما رادوكانو

أعلنت شركة فلاش للترفيه، الجهة المنظمة لبطولة مبادلة العالمية للتنس، عن مشاركة النجمة التونسية أنس جابر، في البطولة التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي في ديسمبر المقبل.

وتواجه أنس جابر (28 عاماً)، في بطولة مبادلة، النجمة إيما رادوكانو، اللاعبة رقم واحد في بريطانيا ضمن فعاليات اليوم الأول من البطولة بتاريخ 16 ديسمبر2022.

وأصبحت أُنس العام الماضي أول لاعبة عربية تُشارك في المنافسات السنوية لبطولة مبادلة العالمية للتنس في مدينة زايد الرياضية وتفوز بلقبها.

وتُواجه أنس جابر على الطرف الآخر من الملعب، النجمة رادوكانو، والتي فازت بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس العام الماضي.

 وأصبحت رادوكانو، أول بريطانية تحقق أحد ألقاب فئة الفردي في البطولات الكبرى منذ عام 1977، وأول لاعبة تفوز بلقب فردي السيدات في البطولة دون خسارة أي مجموعة منذ أن حققت سيرينا ويليامز هذا الإنجاز عام 2014.

وقالت رادوكانو: “يسرني أن أفتتح أخيراً مشاركاتي في أبوظبي، بعدما سمعت قصصاً رائعة عن الجمهور هُنا، ومدى الدعم الذي يُقدمونه، وأتطلع للعب أمامهم جميعاً”.

وقال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: “تعكس مشاركة اثنين من أبرز أسماء التنس العالمية في منافسات البطولة التزامنا باستضافة النخبة على الدوام وتقديم الأفضل لجماهيرنا العاشقة لهذه الرياضة”، مضيفا “وحظيت أنس ذات الشعبية الجارفة بعام مليء بالنجاحات منذ فوزها بلقب بطولة مبادلة العالمية للتنس في ديسمبرالماضي”.

وأضاف: “في الناحية المقابلة، كُلي ثقة بأنّ إيما تحظى بقدر كبير من استحسان الجماهير، ولا شك لدي بحماستها لتسجيل ظهورها الأول في الإمارات”، مردفا “تستقطب البطولة اهتماماً كبيراً في أوساط مجتمع التنس في الإمارات وسائر أنحاء المنطقة”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.