أول تصريح للناخب الوطني جلال القادري إثر الهزيمة أمام منتخب البرازيل (فيديو)

أكد الناخب الوطني جلال القادري، أن هزيمة نسور قرطاج بخماسية أمام منتخب البرازيل، مساء أمس الثلاثاء، فى ملعب حديقة الأمراء بباريس، لا تعكس بالمرة ما قدمه منتخب بلاده خلال الشوط الثاني. 

وقال القادري فى مقطع فيديو نشرته الجامعة التونسية لكرة القدم على صفحتها الرسمية بموقع “فيس بوك”: “للأسف النتيجة تبدو قاسية نوعا ما.. لم نلعب على حقيقة مستوانا فى الشوط الأول بسبب التخوف من المواجهة.. مجريات اللعب لم تكن لصالحنا فبعد أن عدلنا النتيجة قبلنا هدفا ثانيا”.

وأضاف: “زد على ذلك أنه فى أواخر الشوط أخرج الحكم البطاقة الحمراء فى وجه ديلان برون، وهو ما أزم وضعيتنا.. علينا أن نتعلم من الأخطاء التي قمنا بها فى الشوط الأول، والتي دفعنا ثمنها أمام منافس قوي لا يسامح مع هذه الأخطاء التي علينا تداركها.. والغاية من خوض مباراة مماثلة أمام منتخب كبير هو أن نتعلم من أخطائنا”.

وتابع: “ما يمكن الاحتفاظ به هو أننا قدمنا مردودا أفضل خلال الشوط الثاني حيث كانت لنا ردة فعل إيجابية.. فرغم النقص العددي تحررنا ولعبنا دون أي تخوف أمام منتخب البرازيل.. لعبنا على حقيقة إمكانياتنا وأظهرنا عديد النقاط الإيجابية التي لابد أن نبني عليها”.

وختم القادري، قائلا: “منتخبنا يضم فى صفوفه عناصر طيبة تكسب الثقة ومباراة البرازيل لا بد أن نستخلص منها الدروس والعبر ونأمل أن نجد فى الخط الأمامي حلولا أفضل فى قادم اللقاءات”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.