نقابة التعليم بسبيطلة تدعو إلى وقفة مساندة للاستاذ الغيلاني، مدعو للمثول بمركز الأمن على خلفية وفاة ابنته بسبب شكوى عون مستشفى

بيان: إن النقابة الأساسية للتعليم الثانوي بسبيطلة إذ تجدّد تعازيها الحارّة للزميل حمادي الغيلاني و الزميلة إشراف التليلي في وفاة ابنتهما الغالية غزلان و تترحم مرّة أخرى على الفقيدة راجية من الله أن يتقبلها في عِلّيين و أن يجعلها من أطفال الجنّة التي تستفتح لوالديها أبواب الفردوس، فإنّها :

1- تستهجن هرسلة زميلنا حمادي الغيلاني بدعوته للتحقيق معه غدا الخميس 29 سبتمبر 2022 بالقصرين على خلفية شكوى تقدّم بها عون من أعوان المستشفى الجهوي بالقصرين.
2- تستنكر بشدةحملة التشهير و التشويه التي يأتيها المدعي و مساندوه عبر وسائل الإعلام الجهوية ضدّ زميلنا و فقيدته دون احترام لواجب التحفظ و تدرج هذه الحملة في إطار التغطية على شبهات الإهمال التقصير الطبي الذي طال الفقيدة.
3- تحمّل سلطات الإشراف كامل المسؤولية على تردي الخدمات الصحية بالجهة و تطالبها باستكمال الأشغال و التجهيز بكل من المستشفى الجهوي بالقصرين و المستشفى الجهوي بسبيطلة و بدعمهما بالموارد البشرية اللاّزمة.
4- تتضامن بشكل تامّ مع زميلنا و عائلته في مصابها الجلل و تسانده دون شروط في سعيه إلى معرفة أسباب وفاة الفقيدة و تتبع المقصّرين في حقّها للقطع مع الإفلات من العقاب.
5- تدعو كافّة الزملاء و الزميلات الأساتذة في معاهد سبيطلة و إعدادياتها إلى تنفيذ وقفة احتجاجية تضامنية مع زميلنا و زميلتنا بساعة غدا الخميس 29 سبتمبر 2022 من الساعة 10 إلى الساعة 11 صباحا.

عن النقابة الأساسية للتعليم الثانوي بسبيطلة
الكاتب العام
عاشور عبدلاوي

شارك رأيك

Your email address will not be published.