كرة اليد: نادي الرياضة النسائية بالمكنين يخوض أولى مبارياته في البطولة الافريقية للاندية البطلة بالحمامات

يخوض نادي الرياضة النسائية بالمكنين لكرة اليد ،المتوج مؤخرا بلقب البطولة العـربية الخامسة للأندية أبطال الدوري للسيدات، اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022، على الساعة منتصف النهار مباراته الافتتاحية أمام نظيره غرة اوت الأنغولي ضمن فعاليات البطولة الافريقية للاندية البطلة لكرة اليد بتونس الحمامات 2022 والتي ستتواصل الى غاية 09 أكتوبر 2022.

وتعد هذه المشاركة هي الاولى في تاريخ النادي الرياضة النسائية بالمكنين لكرة اليد وهو الممثل الوحيد لتونس في هذه التظاهرة الكروية.

وتنتظم البطولة بمشاركة فرق من الجزائر و انغولا و الكاميرون و الكوت ديفوار نيجيريا و بينين و غينيا و قد اختار الاتحاد الافريقي لكرة اليد مدينة الحمامات و نابل و بني خيار لاحتضان فعاليات الدورة 43 للبطولة الافريقية للاندية البطلة رجال و سيدات .

و قد قامت الهيئة المديرة للجمعية برئاسة محمد سفيان الصويعي و اعضاء الجمعية و هيئة الدعم برئاسة فتحي الجربي و علي الصويعي بإنتدابات قيمة و مفيدة للاعبات من الوزن الثقيل رياضيا و فنيا وهن لاعبات المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد سيدات على غرار سندس حشانة ( منسقة العاب ) من الأهلي المصري و مريم قمر ( رجيش ) لاعبة دائرة و سمية بالحاج ( رجيش ) منسقة العاب و سارة حسين ( رجيش ) جناح أيمن واللاعبة فدوى عويج ( الزهراء ) ظهير أيمن .

كما جددت عقود جل اللاعبات على غرار تهاني عمار و أحلام الغمراسني و حارسة مرمى أماني بن سالم مع الحفاظ على الاستمرارية في التكوين في الجمعية للشبان .

و بمناسبة المشاركة في البطولة الافريقية قامت الهيئة بتعزيز الفريق بانتدابات اخرى في شكل اعارة على غرار لاعبة المنتخب الوطني أمل الجنزري و مروى الذوادي و حارسة مرمى المنتخب رؤى مقدم.

شارك رأيك

Your email address will not be published.