مقداد السهيلي ساخرا من نرمين صفر التي أعلنت اعتزالها (دون ذكر اسمها): “خبر هبط كي الصاعقة  أرجع. أمانك، راني بالغصة في حلقي” (فيديو)

و لو لم يذكرها بالاسم، فتدوينته على صفحات التواصل الاجتماعي مساء اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022 موجهة و بدون شك إلى الفنانة الاستعراضية نرمين صفر التي اعلنت على حسابها بالفايسبوك عن اعتزالها الغناء و الرقص.

و نشر الفنان مقداد السهيلي ، رئيس نقابة الموسيقيين المستقيل في فيفري 2019، بسبب موجة نقد حادة ضده ما يلي:

“خسارة كبيرة للفن والفنانين .. خبر هبط كي الصاعقة.. ضاع مني التعبير وهرب الكلام.. باش تخلي بقعة ما يعبيها حد بعدك.. باش نقعد نزن في اغانيك ونتفكر وقفتك على الركح صوت يهبل وحضور وريشة وفيانة .. ماصاب تتراجع على قرار اعتزالك راني بالغصة في حلقي.. بربي ارجعلنا وخوذ بخاطر جماهيرك العريضة وعشاقك وكان تحب نكتبوا عريضة ونصحوا فيها توة نحطوها عالفايسبوك اما نعرف حتى مساحة ماترفع امضاءات ملايين العشاق.. ارجع.. امانك.. امانك”.

*** و كانت نرمين صفر قد أعلنت في ساعة متأخرة من الليلة الفاصلة بين الخميس و الجمعة 30 سبتمبر عبر فيديو و عبر التدوينة التالية على صفحات التواصل الاجتماعي:

  • “الليلة هي آخر ليلة فيها ليا على المسرح كفنانة استعراضية اعلن اعتزالي في اول المشوار انتهى شغلي مع متعاهد الحفلات انيس فليس و كل المتعاهدين نشكر كل الناس الي ساندتني .(الناس الي واخذين منهم عرابن غدوة نتصلو بيهم و نرجعولهم فلوسهم )”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.