وسيم ميقالو: “يا مكينة النهضة يا مكينة وديع الجريء وراء إشاعة إيقافي”

نفى وسيم الحريصي شٌهر “ميقالو” ، الخبر الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول إيقافه وبحوزته كوكايين وانه تم إطلاق سراحه بعد تدخل رضا شرف الدين قائلا “يا المكينة متاع النهضة يا متاع وديع الجريء هبطو الخبر”.

وأوضح ميقالو أن الهجمة “الافتراضية” التي تعرض إليها تعود إلى تسجيله لاغنيتين الاولى تتحدث عن حركة النهضة والثانية عن رئيس جامعة كرة القدم وقضية هلال الشابة.

وقال بخصوص اغنية النهضة هي هزلية وساخرة “PARODIE”، تتحدث عن قياديي حركة النهضة ومن بينهم رئيسها ،”راشد الغنوشي يتحدث في الاغنية عن الاوضاع الاقتصادية الحالية ويمدح في الفترة السابق”.

وعلق على وصف القيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام بأنه ينتمي إلى” إعلام العار” وبأنه “تافه” بعد بث الاغنية المذكورة مشددا بالقول “تنجم تكون قلة حياء لوكان كتبتها في الشيراتون..اما انا كتبتها في قهوة بالشرقية”، كاشفا انه بصدد تحضير اغنية لرفيق عبد السلام تحت لحن “تاتك يا تاتك”

وأبرز ان الاغنية الثانية تتحدث عن رئيس جامعة الكرة وديع الجريء، قائلا “تغشيشو زاده على وديع..وكأن هناك أشخاص لا يمكن المس من صورتهم” متابعا “وديع صحاب معاه.. ولكن الصحبة في بلاصة والخدمة في بلاصة..جات حكاية الشابة حبيت نعمل غناية”.

وشدد ميقالو على انه لن يعتذر ولن يسحب هذه الاغاني.

شارك رأيك

Your email address will not be published.