نادي الرياضة النسائية بالمكنين، مٌمثل تونس في البطولة الافريقية لكرة اليد يٌهدد بالانسحاب، توضيح من الجامعة (الأسباب + وثيقة)

راجت على صفحات التواصل الاجتماعي عشية أمس الأحد 2 أكتوبر 2022 أخبار عن إمكانية انسحاب نادي الرياضة النسائية بالمكنين، الممثل الوحيد لتونس في البطولة الافريقية للاندية التي تحتضنها ولاية نابل من 29 سبتمبر الماضي إلى 9 أكتوبر الجاري.

ورد هذا الخبر بعد فوز بنات المكنين على بنات فريق بومرداس الجزائري و تأهلهن أمس للربع النهائي في بطولة افريقيا للأندية البطلة لكرة اليد.

الخبر الرائج يؤكد طلب الجامعة الإفريقية لكرة اليد “مبلغ الحق في المشاركة في البطولة بأكثر من 100 الف دينار من نادي الرياضة النسائية بالمكنين في حين أن الاتفاق الأولي كان ب35 الف دينار. و لذلك،إن لم يتم الاتفاق فهناك امكانية في الانسحاب”، وفق مسؤولين من نادي الرياضة النسائية بالمكنين.

ماذا تقول الجامعة؟

نادي الرياضة النسائية بالمكنين كان قد وافق منذ البداية على مبلغ المشاركة في حدود الـ37 الف أورو أي ما يعادل 120 الف دينار وهو المبلغ الذي طالبت به الجامعة الإفريقية لكرة اليد، و بما أن نادي الرياضة النسائية بالمكنين ليس بالعريق وامكانياته محدودة، تعهدت الجامعة التونسية لكرة اليد بسداد مبلغ 60 الف دينار،وهو نصف المبلغ المطلوب.

ولازالت المشاورات قائمة مع نادي الرياضة النسائية بالمكنين الذي كان على علم بالمبلغ و وافق عليه للمشاركة في البطولة الإفريقية…

شارك رأيك

Your email address will not be published.