بن غربية لزملائه: يا نوفل دور الاعلام موش الانحطاط كيف برامجك و الفهري راهو عود الناس بالوشم و المخدرات (فيديو)

في رد له على ما صرح به نوفل الورتاني حول دور الاعلام، قال معز بن غربية بأن “نوفل الورتاني صديقه” و “خدمنا مع بعضنا لكن أنا موقفي واضح أنو وسائل الاعلام حتى لو كان موش من دورها أن ترتقي بالذوق العام ولكن زادة موش من دورها أنها تهبط بالذوق العام زادة …

” البرامج الثقافية ماتعملش نسب مشاهدة كبيرة وهذا موجود في العالم الكل على عكس البرامج إلي تعمل البوز … لكن في الدول الأخرى ولاو يزيدو حاجة على نسب المشاهدة إلي هي جودة المشاهدة ، هو أنو قداش من واحد تفرج مثلا في معز بن غربية ولكن من بين هذوما قداش من واحد عجبهم برنامجو وقداش من واحد ماعجبوش … سامي الفهري صديقي ولكن راهو عود الناس بمسلسلات مكتوب والوشم والمخدرات فطبيعي أنو ماينجحش المسلسل التاريخي لأنو الناس تعودت لسنوات بهذا…”.
و يذكر ان أوضح الورتاني أن المشكلة تكمن في غياب التنوع على أصعدة المسرح و الكتاب و غيرها.. لافتا الى أن الاعلام العمومي يعرف بدوره نقصا للبرامج الثقافية التي يمكن تفرض نوعا من التوازن في المشهد العام”.
وقال نوفل الورتاني ان كل القنوات الإعلامية في العالم “تضطر لاتباع الذوق العام و ما نشاهده في الإذاعات و التلفزات هو ما يريده الجمهور”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.