بعد الأغنية الساخرة “عبورة يا عبورة”…الفنان الشعبي الدستوري محمد بوسته يرد على وسيم ميقالو (2 فيديو)

مازلت الأغاني الهزلية والساخرة ، التي يقدمها وسيم الحريصي شٌهر “ميقالو”، تلاقي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد تسجيله لأغنية “أه يا النهضة” والتي أداها بصوت رئيسها راشد الغنوشي والاتهامات التي لحقته منها خاصة من قيادات الحركة ونعته “بالتافه”.. وبعد الجدل الذي رافق أغنية “كلام التاس” والموجهة اساسا إلى رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء وخسارته امام هلال الشابة، انتقد ميقالو في اغنية جديدة بعنوان “عبورة يا عبورة” رئيسة الحزب الحر الدستوري عبير موسي وآداء حزبها.

أغلب التعليقات التي رافقت أغنية “عبورة يا عبورة” والتي اداها وسيم الحرصي على ألحان أغنية شهيرة للفنان الراحل فريد الاطرش،كانت في شكل هجوم وغضب على “المستوى الذي هبط إليه” ميقالو وجاء في بعضها ما يلي:

-“الزعيمة عبير موسي إمرأة بالف راجل و إن شاء الله ستصبح رئيسة تونس بنضالها و خوفها عن تونس و ليس بالغورة غني بالقدا و إلا أسكت”.

-“حاربوها بخطاب سياسي و برؤيى بناءة موش بالرداءة انتم عاجزوووون”

-“ميقالو..انت خلقك ربي ضحكة وزددت حطيت روحك في المستنقع وقت تتطاول على اسيادك.عبير اقضت مضاجعكم وأفسدت نومكم لدرجة تسهرون الليل لصنع مهازلكم في شأنها”.

من ناحيته ردّ الفنان الشعبي الدستوري محمد بوسته، على اغنية ميقالو وعلى نفس الحان أغنيته “عبورة يا عبورة”، بأغنية “ميقا يا ميقا يا ميقالو وفات فلوسو قعدلو هبالو ” وانتقد بوستة توجه ميغالو “السياسي”، مشيرا إلى انه أصبح “آداة” في يد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لضرب خصومه السياسيين.

شارك رأيك

Your email address will not be published.