أول تعليق من أنس جابر بعد إنسحابها من  بطولة الياسمين المفتوحة للتنس

عبرت النجمة التونسية أنس جابر، المصنفة الثانية عالميا، عن أسفها الشديد لخروجها المبكر من بطولة الياسمين المفتوحة للتنس، بعد هزيمتها مساء امس الجمعة، في الدور ربع النهائي أمام الأمريكية كلير ليو المصنفة 73 عالميا، بمجموعتين لمجموعة.

وقالت أنس جابر خلال المؤتمر الذي عقدته بعد المباراة: “لم ألعب جيدا وارتكبت عدة أخطاء عرفت كيف تستغلها منافستي”.

وأضافت: “في البدية لعبت بخطة تكتيكية لم تنجح أمام الأمريكية التي قدمت أداء جيدا ولم ترتكب أخطاء كثيرة ما جعلها تضع كل الضغط عليّ”.

وتابعت أنس جابر: “الكرة أدارت لي ظهرها اليوم ورغم أنني حاولت مجاراة اللعب إلى الآخر، لكن للأسف لم أتمكن من الفوز”.

وأوضحت: “حاولت أن أعود في النتيجة في المجموعة الأخيرة، لكنني عانيت من الأخطاء المضاعفة، كما أن الأمريكية لم تسهل مهمتي ولم تجعلني ألعب بالطريقة التي احبذها”.

وحول مدى تأثرها باللعب ظهرا، قالت أنس جابر: “ربما عامل الشمس القوية أقلقني نوعا ما، لكني متعودة على اللعب ليلا وفي النهار.. أنا لا أبحث عن أعذار ولا يجب أن أحجب استحقاق اللاعبة الأمريكية التي قدمت مستوى جيدا ولم تترك لي الفرصة للعودة في النتيجة”.

وختمت : “رغم الهزيمة عليّ أن أكون إيجابية لمواصلة المشوار. تنتظرني مشاركة مهمة في الجولة الختامية التي ستدور في تيكساس وسأحرص خلالها على الذهاب بعيدا لحصد النقاط، وبعد ذلك سأشرع في الإعداد للموسم الجديد الذي أطمح فيه لاحتلال المركز الأول عالميا.

شارك رأيك

Your email address will not be published.