حمزة البلومي يؤكد “صنصرة” تحقيق جديد للحقائق الأربعة  حول أكبر ملف تدليس لوثائق رسمية من طرف القضاء (فيديو)

في تدوينة نشرها مساء أمس الجمعة على صفحته بالفايسبوك، مباشرة بعد تلقيه القرار القضائي و كان حينها في حصة تصوير مع فريقه، عبر حمزة البلومي، الاعلامي الاستقصائي عن استنكاره للصنصرة المتكررة من طرف القضاء لحلقات برنامجه.

و في تدخل اليوم السبت 8 أكتوبر عبر الهاتف في حصة الهادي زعيم على موزاييك اف ام، قال حمزة البلومي ما يلي: “تعدينا اليوم لمرحلة جديدة من الصنصرة القضائية، الاعلام الكل يحكي على المواضيع القضائية لكن برنامجي يمنع من فتح ملف تدليس…”، مشيرا هنا لوسائل الاعلام التي تعرضت لقضية اطوارها لازالت في التحقيق في حق اثنين من المنشطين لبرامج تلفزيونية من طرف ممثلة، و لم يتخذ القضاء قرار المنع…

و استنكر العديد من رواد صفحات التواصل الإجتماعي و متابعي برنامج حمزة البلومي و زملائه هذه الحملة على واحد من اشهر و اصدق البرامج التلفزيونية. و من بين التدوينات، قرأنا:

“قرار قضائي غريب مرة أخرى وصلنا منذ قليق بمنع بث تحقيق للحقائق الأربع حول أحد أكبر ملفات تدليس لوثائق رسمية.. 200 وثيقة من امضاء كبار المسؤولين وغيرهم مضروبة.. ملف تأكدنا من التدليس فيه مباشرة من الادارات والوزارات المعنية.. يمنع من البث.
الصنصرة في أبهى حللها !”

شارك رأيك

Your email address will not be published.