المهدية: شاب عمره 19 سنة يقتل نديمه الخمسيني ب20 طعنة و يبرر جريمته بمحاولة المجني عليه اغتصابه

أكد المساعد الاول للوكيل العام والناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا في تصريح لإذاعة المنستير؛ أن جريمة قتل جدت مساء اليوم الاثنين بمدينة المهدية تمثلت اطوارها في عقد جلسة خمرية بين شاب عمره 19 سنة وكهل في العقد الخامس من عمره، تولى إثرها الشاب الاعتداء على الكهل بواسطة سكين مما أدى لوفاته .

ووفق نفس المصدر؛ فقد تحول ممثل النيابة العمومية وقاضي التحقيق معززين بإطارات الفرقة الجهوية للشرطة العدلية على عين المكان أين تمكن اعوان الفرقة العدلية من إلقاء القبض على الجاني ليتم الاحتفاظ به على ذمة القضية التحقيقية التي تقرر تتبعه فيها من أجل القتل العمد مع سابقية القصد وحمل ومسك سلاح ابيض دون رخصة.

هذا و أسند السيد قاضي التحقيق الأول المتعهد بالبحث إنابة للفرقة العدلية المذكورة قصد إجراء الأبحاث اللازمة للوقوف على خلفية الواقعة ودوافع الجريمة كما اذن بوضع الجثة على ذمة الطبيب الشرعي لبيان الاصابات العالقة بها جراء الاعتداء وتحديد اسباب الوفاة بكل دقة.
و آخر الأخبار وفق نفس المصدر في متابعة لتفاصيل جريمة المهدية تقول أن الجاني تولى طعن المجني عليه اكثر من 20 طعنة، وقد برر جريمته بمحاولة الهالك اغتصابه”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.