وفاة إبن الزهروني سمير الهمامي الخبير والمستشار المعتمد لدى كل من “Google” و” Microsoft” (صور)

أعلنت صفحة “زهرونيات Zahrouniyééééét” (في رصيدها اكثر من 250 ألف متابع) وهي صفحة تهتم بالاخبار الوطنية والجهوية وبمنظقة الزهروني تحديدا عن وفاة أحد ابناء الجهة ويدعى سمير الهمامي.

واوردت الصفحة في نص نعي نشرته امس الثلاثاء، أن سمير الهمامي هو واحد من خِيرة أبناء الزهروني وتونس ككل، درس بمعهد الزهروني وإلتحق فيما بعد بمعهد الصادقية قبل أن يسافر إلى ألمانيا لمواصلة دراسته الجامعية.

وحسب نفس المصدر يعد الفقيد “نابغة في إختصاص الإعلامية”، وقد تحصل على العديد من الشهائد (تم إرفاق نص النعي بصور من هذه الشهائد) حتى أصبح خبيرًا ومستشارًا معتمَدًا لدى كل من Google و Microsoft وقبلهما Yahoo ممّا جعل كُبرى الشركات تتهافت عليه.

وفيما يلي نص النهي الذي كتبه احد المشرفين على صفحة “زهرونياتZahrouniyééééét“، مع الصور المرفقة له:

لمن لا يعرف سمير الهمامي.. سمير واحد من خِيرة أبناء الزهروني وتونس ككل… درس #بمعهد_الزهروني ثم التحق

بـ lycée technique ومن بعد مشى لمعهد #الصادقية قبل أن يسافر إلى #ألمانيا لمواصلة دراسته الجامعيّة .. كان سمير #نابغة في #اختصاصه_اللّي_هو#الإعلامية. وكيف ما تراو #تحصل على العديد من الشهائد حتى أصبح خبيرًا ومستشارًا معتمَدًا لدى كل من Google و Microsoft وقبلهما Yahoo ممّا جعل كُبرى الشركات تتهافت عليه.

#كما كان #سمير انسانًا جدّا و #كريم_ورجولي برشَا. (13)عام لتالي وأثناء إعدادي لرسالة الدكتوراه، كان طيلة (6) سنوات يوميّا وفي كل لحظة خيرَ داعم لي ، #عاونّي برشا بمراجع وكُتب نادرة جدّا في اختصاص نادر، كما علّمني الألمانية à distance.. وكذلك الإعلامية.

#بوسَمرة ،مثلما يحلُو لي أن أناديك: لم تكن مُجرّد جَار أو مجرّد صديق.

كنتَ رفيق دربٍ و أخًا عزيزًا و #برحيلك أصبتني وأصبتنا جميعًا في #مَقتل😭 .. أقسمُ أنّنا لن ننسَاك ما حَيينا.. تغمّدك الله بواسع رحمته.. وألهمنَا جميل الصّبر والسّلوان. وانا لله وانا اليه راجعون.😢

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.