المنستير : عون أمن خارج أوقات العمل يعتدي بسكين على تلميذ ال17 سنة والنيابة العمومية تفتح بحثا

تداول رواد صفحات التواصل الاجتماعي خبر حادثة جدت بالمنستير تتمثل في تعرّض طفل يبلغ من العمر 17 سنة لمحاولة ذبح من قبل مواطن تبيّن فيما بعد أنه أمني وخارج أوقات العمل .

وأوضح والد الضحيّة خلال مكالمة هاتفية في برنامج بوليتيكا على موجات الجوهرة أف أم ،أن المعتدي إعترض إبنه وأصدقائه في طريق عودتهم من نشاط رياضي بفلاز المنستير وتوجّه لهم بالشتم والسبّ بسبب مظهرهم الخارجي وإستلّ لاحقا سلاحا أبيضا من جيبه وإتجه نحوهم وقام بمحاولة ذبح طفل ال17 سنة وطعنه على مستوى الكتف.

وأفاد الوالد بأن الطفل حيّ يرزق لكنه يمرّ بحالة نفسية صعبة، منوّها بالدور الكبير لدورية أمنية كانت قريبة من مكان الحادثة في إنقاذ إبنه ونقله سريعا إلى المستشفى .
ومن جهته أكد الناطق الرسمي بإسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا بأن هذا التصرّف معزول ولا يمثّل المؤسسة الأمنية خاصة وأن الجاني كان خارج أوقات العمل أثناء الحادثة.
وأضاف بن جحا ، أن المعتدي بحالة إيقاف وقد تم اليوم إحالة الملف على أنظار النيابة العمومية التي فتحت بحثا تحقيقيا من أجل محاولة القتل العمد وحمل ومسك سلاح أبيض بدون رخصة .وأشار إلى وجود 3 روايات في علاقة بالحادثة قدمها كل من المعتدي وصديقته و المتضررين ، مؤكدا أن المعتدي أفاد بأنه تعرّض إلى “بركاج ” هو وصديقته وقام بالدفاع عن نفسه .

  • المصدر: الجوهرة أف إم

شارك رأيك

Your email address will not be published.