خفايا حملة التشويه ضد شركة النهوض بالرياضة “بروموسبور”

في مواجهة موجات التشهير الإعلامي التي استهدفت خلال الأيام الأخيرة شركة النهوض بالرياضة “بروموسبور” (Promosport)، والتي تعتبر أبعد ما تكون عن البراءة، رأت شركة “بروموسبور” أنه من المفيد والمهم إنارة الرأي العام بشأن حقيقة الوقائع وحقيقة علاقتها بشركة الألعاب الإيطالية “سيزال” (SISAL).

وكانت شركة “سيزال” قد فازت في شهر أوت 2022 في كنف الشفافية الكاملة بعد منافسة مع مزايدين دوليين آخرين (شركة نمساوية، وشركة يونانية، ومجمع تركي أمريكي) بطلب العروض رقم 1/2019 الذي اعلنته “بروموسبور” في ديسمبر 2019، والذي سبقته دعوة لإبداء الاهتمام بشأن منح الامتياز.

وعلى اثر المعلومات المخترعة و الزائفة و التي تم تداولها في وسائل إعلام مختلفة بشأن العلاقة بين شركة “سيزال” (Sisal) وشركة “بلاي تاك” (Playtech)، نود تقديم الإيضاحات الضرورية التالية:

(1) شركة “سيزال” (SISAL)، هي شركة رائدة في إيطاليا تعمل في قطاع ميدان الألعاب والرهانات، بموجب ترخيص حكومي، منذ العام 1945.
سيزال (SISAL) تقوم بتطوير وإدارة الألعاب، مع خبرة ومعايير عالية من النزاهة والشفافية والأمان مسلمة من قبل المنظمة الدولية للرهانات و المنظمة الأوروبية للرهانات: وهذه من المواصفات الأساسية للشركات العاملة في قطاع تحكمه أنظمة وتراتيب مدققة ويخضع لعمليات رقابة صارمة من قبل أجهزة الدولة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.