اتصالات تونس تصاحب مشجعي الفريق الوطني التونسي إلى كأس العالم الدوحة 2022

بمنسبة مشاركة الفريق الوطني التونسي في كاس العالم  لكرة القدم الدوحة 2022 يساند المشغل الوطني اتصالات تونس الراعي الأول  للرياضة في تونس الجماهير التونسية في كافة أنحاء العالم.

إن المشجعين التونسيين في كل مكان، من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب، مستعدون للسفر لمتابعة ودعم كرة القدم التونسية و الفريق الوطني التونسي في نهائيات كأس العالم بقطر 2022 التي تنطلق خلال شهر نوفمبر المقبل.

اتصالات تونس المشغل الذي يدعم أحد عشر مليون مشجع!

في كل المقابلات ترفع مئات الأعلام وتردد الأغاني حبا للرياضة بصفة عامة وحبا لبلادنا بصفة خاصة.

و تدعم شركة اتصالات تونس، المساند الأول للرياضة في تونس،عاما بعد عام، دعما غير مشروط المشجعين التونسيين.

وتعززت هذه الرابطة بين المشغل والمشجعين في الذاكرة الجماعية، عام 2018، خلال كأس العلم في روسيا، عندما غنى كل التونسيون من جميع الأعمار ومن جميع الجهات، في نفس الوقت وبصوت واحد، الأغنية الشهيرة “هاو جايين” والتي توجت الجماهير التونسية بلقب “أفضل المشجعين في العالم” من قبل “فيفا تيفي”.

ومنذ ذلك الحين، تمكنت الجماهير التونسية ومشغلهم اتصالات تونس من مزيد التعريف ببلدهم و لغتهم وخاصة بحماستهم في المدارج وخارجها.

ومع تصفيات كاس العالم لكرة القدم الدوحة 2022، يعود هذا الثنائي القوي ليقدم جولات جديدة …

قريبا “يغزو” التونسيون الدوحة!

و سينطلق التونسيون محملين بأعلامهم، مرددين أغانيهم الحماسية ، موشحين باللونين الأحمر والأبيض إلى البلد المنظم لكأس العالم الجديد، ليثبتوا للجميع أنهم “أفضل جمهور كرة قدم” و عن جدارة …

وقبل شهر من انطلاق فعاليات كأس العالم لكرة القدم 2022، تجمّع مئات المشجعين التونسيين للشروع في الاحتفالات مجسدين العلم التونسي ليُخبروا العالم بأنهم جاهزون …و مستعدون و قادمون بالآلاف للدوحة ….
… #YaDohaJeyine

لمتابعة الاشهار الرجاء متابعة هذا الرابط على اليوتيوب:

https://www.youtube.com/watch?v=KiSHjUuL6v8
او على الفايسبوك:

https://fb.watch/grfkkfJfPp/

شارك رأيك

Your email address will not be published.