والي بنزرت يشرف على موكب تنصيب الكاتب العام الجديد للولاية وتوديع سلفه (صور)

اشرف والي بنزرت سمير عبد اللاوي، الاثنين 31 أكتوبر على موكب تنصيب الكاتب العام الجديد للولاية فيصل الجويني وتوديع سلفه حمادي بن عمر الذي عين بمثل خطته بولاية نابل .

وهنأ والي بنزرت بالمناسبة الكاتب العام الجديد على الثقة التي نالها من قبل رئيس الدولة ووزير الداخلية خلال نقلته بمثل خطته إلى ولاية بنزرت قادما من ولاية نابل ،
راجيا له النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة ومواصلة العمل الجاد من أجل الصالح العام وخدمة المواطنين وتعزيزا للتنمية الاقتصادية والمناخ الاجتماعي السليم المتأصلبالجهة ،وذلك بالتعاون مع بقية الأسرة الموسعة بالولاية.

كما حيا والي بنزرت الكاتب العام السابق للولاية على المجهودات الكبيرة والوطنية العالية التي اظهرها طيلة عمله بالجهة ككل

راجيا للكاتب العام الجديد لولاية بنزرت ولزميله المغادر لولاية نابل ، كل النجاح في مسيرتهما المهنية و مهامهما الجديدة بكل من ولايتي بنزرت ونابل .

ومن جانبهما اعرب المحتفى بهما عن تقديرهما لمبادرة والي الجهة سمير عبد اللاوي وحسن تنسيق والاشراف على الموكب الجهوي ،و الشرف الكبير الذي نالهما بالعمل بولايتين هامتين مثل ولايتي بنزرت ونابل ،وتواصل استعدادهما لمزيد التعاون مع جميع الهياكل الرسمية والمدنية بذات الحماس الوطني الذي جبلا عليه ،وتوظيف خبرتهما لخدمة المواطن والصالح العام التونسي .

يذكر ان الموكب حضره كل من المعتمد الأول لولاية بنزرت الحبيب الخرشاني ومعتمدي الجهة وكافة إطارات مركز الولاية والمعتمديات و جمع هام من ممثلي النسيج الاداري والامني والمنظماتي والجمعياتي والاعلامي والمجتمعي عموما .

شارك رأيك

Your email address will not be published.