سيدي بوزيد: الاحتفاظ بصاحب مصنع عشوائي لإنتاج مادة الكحول

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد اليوم الجمعة 4 نوفمبر بالاحتفاظ بصاحب مصنع عشوائي لإنتاج مادة الكحول بأحدى مدن الجنوب التونسي وسائق بالمصنع المذكور وبتقديم احد الشركاء بالمصنع و صاحب شركة مواد غذائية وذلك وفق ما اكده المساعد الأول لوكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد والناطق الرسمي بها جابر غنيمي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء .

كما اذنت بتحرير محضر من أجل تكوين وفاق بغاية الاعتداء على الأشخاص و الأملاك و التدليس و مسك واستعمال مدلس و التحيل و ترويج منتوجات فاسدة وغير صحية و التهرب الجبائي .
وقد تم وفق نفس المصدر ضبط سيارة محملة ب3120 قارورة كحول كانت موجهة للترويج بالسوق الداخلية ليتم الأذن بحجزها بعد ان تبين على ضوء الأبحاث ان المصنع المنتج للكحول عشوائي و يعمل بطريقة غير قانونية و ان الفاتورة المدلى بها والمرافقة لكمية للكحول مدلسة وتحمل بيانات غير حقيقية.
كما اوضح الغنيمي أنه بعرض عينة من الكحول على مصالح الصحة تبين انها فاسدة و غير مطابقة للشروط الصحية مما يستوجب اتلافها .
و قد تعهدت فرقة الأبحاث و التفتيش بالرقاب بمواصلة البحث في الموضوع للكشف عن بقية المتورطين على ان تقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين قانونا حال استكمال الابحاث.

  • المصدر: وكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات)

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.