بعد “غضب” جماهير الافريقي..إذاعة موزاييك تحذف فقرة “الخبير ميغالو” (بلاغ)

اعلنت إذاعة “موزاييك اف ام”، في بلاغ صادر عنها عن حذفها لفقرة “الخبير ميغالو”، التي تم نشرها أمس الاثنين 7 نوفمبر 2022،  والتي تضمنت فقرة ساخرة لأغنية أداها “ميقالو”، اعتبرها النادي الافريقي” استباحة لنخبة لاعبيه”، و”ازدراء من لاعب دون آخر لمجرد دعوته للمنتخب”.

وجاء في تدوينة نشرتها إذاعة “موزاييك” على صفحتها الرسمية بموقع “فايس بوك” ما يلي:

على إثر ملاحظات عديدة من متابعينا قررت إذاعة موزاييك باقتراح من موفقها الإذاعي حذف فقرة “الخبير ميغالو” التي نُشرت اليوم، نظرا لانفتاحها على عدة تأويلات منها ما يمس بالحياد والموضوعية التى تعد جوهر خيارات الإذاعة. مع التنويه بأنه لا تجاهل لأي خروج عن مبدإ المهنية والتفاعل الفوري مع ملاحظات المستمعين والمتابعين عندما تكون في محلها.

يذكر ان النادي الافريقي،كان قد دعا في بلاغ أمس الاثنين، جميع مكونات النادي وخاصة “جماهيره الغفيرة”، إلى “التكاتف والالتفاف حول ناديها والمقاطعة الفورية لاذاعة موزاييك”.

كما دعا النادي الافريقي جميع المنابر الإعلامية إلى احترام لاعبيه والإبتعاد عن الاستهداف الشخصي دون التحليل الفني، منبها إلى “ضرورة تكاتف الجهود والابتعاد عن التعصب للاعب دون آخر على أساس انتمائه لنادي دون آخر، مما قد يضر باللاعب وبمصلحة المنتخب..”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.