شكري الواعر يدعو الترجي وجامعة كرة القدم لفتح تحقيق في تصريحات جلال القادري

عبر حارس مرمى الترجي الرياضي والمنتخب الوطني التونسي السابق شكري الواعر عن استغرابه من التصريح الذي أدلى به المدرب الوطني جلال القادري أول أمس، قبل لحظات من السفر للدمام، لخوض تربصه الأخير قبل المشاركة في مونديال قطر 2022. 

ووصف الواعر قرار القادري باستبعاد حارس الترجي صدقي الدبشي “بالتحايل”.

وصرح حارس مرمى تونس السابق لقناة التاسعة، ليلة البارحة الاثنين 7 نوفمبر 2022، “الدبشي كان يستحق الانضمام لقائمة المونديال، وما قاله جلال القادري يطرح عديد التساؤلات”، متابعا “نريد أن نعرف من من الترجي طالب بإبعاد الحارس الشاب الدبشي”.

وأضاف “أطالب الترجي وجامعة كرة القدم بفتح تحقيق حول تصريح القادري وبشأن ما حصل قبل ضبط قائمة المنتخب، لأن المدرب لم يحترم أحدا، والتصريح الذي أدلى به ورطه، وشكك الجميع في اختياراته”.

واستطرد الواعر “الحارس الدبشي تعرض للظلم، وأؤكد أنه يستحق مكانا بالمنتخب في مونديال قطر، ولم أقل إنه يستحق اللعب أساسيا، مع أن مستوى كل الحراس يبدو متقاربا جدا”، مشددا بالقول “جلال القادري ألقى قنبلة قبل سفره للسعودية، وعليه أن يتحمل مسؤولية تصريحه، وأن يكون شجاعا، ويقدم توضيحات بشأن ما قاله عن الدبشي، بما أن الترجي طالبه بتوضيحات في بيان رسمي”.

وكان المدرب جلال القادري قد برر استبعاد الدبشي قائلا “أحترم الترجي وجماهيره ومدربه ورئيسه… في اليوم الذي سيسمح لي الترجي لأحكي عن بعض الأمور الداخلية التي أمتنع عن ذكرها حاليا، سأجيب عن هذا السؤال”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.