سامي الطريقي بعد الإبقاء على الغنوشي في حالة سراح: “أحباء الديمقراطية يحققون نصرا  جديدا” (فيديو)

 علق سامي الطريقي عضو المكتب السياسي ولجنة السياسات في حركة النهضة، على قرار قاضي التحقيق بالمكتب الثاني بالمحكمة الابتدائية بسوسة والقاضي بالابقاء على رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في حالة سراح إثر استنطاقه امس في قضية شركة “انستالينغو” قائلا:” احباء الديمقراطية يحققون نصرا جديدا (آخر)..اليوم بعد أكثر من 14 ساعة وبعد الاستماع للاستاذ راشد ..وبعد الاستماع إلى المحامين فندنا كل الوقائع اذا كان بالامكان تسميتها كذلك.. “.

واضاف الطريقي في تصريح اعلامي:” ما ثمة حتى واقعة نّسبت للأستاذ راشد..عنعنة.. قلقلة بكل بساطة ذكرتنا بفيلم عادل إمام الذي حٌوكم من أجل أحلام يعني شخص حٌوكم من اجل أحلام تجيه امن الدولة وتحاسبه على احلامه”، موضحا بالقول ” يعني اشخاص في اماكن لا تمت بصلة للاستاذ راشد ..تقول احنا نستنتجو الي ممكن تكون عندو علاقة بهذه الشركة أو بهذه القضية”.

ونفى وجود اية علاقة في ملف القضية بتحويلات مالية ولا بعلاقات او تسجيلات صوتية قد تكون لها صلة برئيس الحركة، مؤكدا انه وقع سحب القضية واعفاء قاضي تحقيق المكتب الاول وتكليف قاضي تحقيق ثاني بها، مشددا على ان سحب القضية من مكتب قاضي التحقيق الاول كان بطريقة”غير قانونية” .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.