يا دوحة جايين : الجالية التونسية  تنضم لمشجعي الفريق التونسي في بطولة العالم قطر 2022

 في الرابع و العشرين من أكتوبر الفارط، تجمّع مئات المشجعين التونسيين في احد المواقع الاثرية التونسية حاملين العلم المفدى  للشروع في الاحتفالات بمشاركة منتخبنا الوطني في فعاليات كاس العالم لكرة القدم و الإعلان عن استعدادهم للقدوم بالآلاف إلى الدوحة لتشجيع الفريق القومي التونسي الذي يشارك للمرة السادسة في هذه البطولة.

واستمع التونسيون و من كافة أرجاء المعمورة لندائهم حيث سارعوا بإنشاد  الأغنية الشهيرة “يا دوحة جايين”. وانضمت الجالية التونسية من  باريس في فرنسا إلى أثينا في اليونان مرورا ببلفاست في إيرلندا و مونريال في كندا و مدن أخرى في المكسيك و الولايات المتحدة الأمريكية لصفوف المشجعين التونسيين ليبرهنوا للعالم بأن الجماهير التونسية تظل من أفضل المشجعين  في العالم باعتراف عديد الأطراف المعنية بالرياضة.

وكل هذه الحركية الرياضية و الاجتماعية التي تربط التونسيين في الخارج بكل ما يخص وطنهم الأم هي بدعم من المشغل الوطني اتصالات تونس الذي أطلق أغنية “يا دوحة جايين” مثلما أطلق منذ أربع سنوات أغنية “يا روسيا جايين” خلال بطولة العالم الفائتة من قلب تونس لتقترب شيئا فشيئا من وجهتها النهائية. و الأكيد ان حلول التونسيين في الدوحة بأعداد كبيرة يستحق المتابعة مثلما تعودنا. 

يمكنكم  متابعة الفيديو على صفحة اتصالات  تونس الرسمية  على الفايس بوك  عبر الرابط التالي

شارك رأيك

Your email address will not be published.