براكاج لـ”تاكسيست” في الطريق العام..المحكمة الابتدائية بسوسة تٌقدم التفاصيل

قدم معز اليوسفي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية  سوسة 1،معطيات رسمية بخصوص عملية “البراكاج” الذي تعرض له سائق سيارة أجرة فردي (تاكسي) اثناء السياقة وفي الطريق العام من قبل شخصين عمدا إلى الحاق اضرار مادية بملك الغير (تهشيم بلور السيارة).

وأكد اليوسفي في تصريح على موجات إذاعة “الديوان اف ام” أنه تم ايقاف النفرين اللذين اقدما على مطاردة صاحب السيارة اين قاما بمناورة خطيرة في طريق عمومي فيه الكثير من الحركية المرورية، ملاحظا ان فيديو “البراكاج” المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي اضحى فرصة للكشف عن تجاوزات قد تطال الاشخاص او الاملاك .

وقال :”تحركت الوحدات الامنية بعد التحصل على اذن من النيابة العمومية وتم ايقاف النفرين والاحتفاظ بهما من اجل احالتهما على انظار القضاء “، موضحا بالقول “ما هو ثابت ان المناورة في الطريق العام تمس بالأمن العام والافعال التي قاما بها خطيرة وموجبة للتتبع ويخالف عليها القانون”.

وتابع “سيتم تقديمهما للادعاء العام في حالة احتفاظ كما سيتم سماع سائق سيارة الاجرة ،اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022، في حالة تقديم امام انظار النيابة العمومية ،كما تم الاستماع إلى فتاة كانت داخل سيارة التاكسي اين اكدت ان الواقعة تتمحور في شبهة السرقة من داخل السيارة، وهذا توصيف مبدئي”.

وشدد اليوسفي على ان “افادة الفتاة هي التي توجه البحث وستوجه ما سيتم تصنيفه من الناحية القانونية بخصوص الافعال الصادرة عن المظنون فيهما”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.