رياض جراد: “لا أشٌك للحظة واحدة بأن رئيس الجمهورية  ينجم يكون مهدد بالاغتيال” (فيديو)

قال رياض جراد الكرونيكار في برنامج “رونديفو 9″ على قناة التاسعة والمساند لمسار 25 جويلية، ” لا أشٌك للحظة واحدة بأن رئيس الدولة قيس سعيّد ينجم يكون مهدد بالاغتيال” مضيفا ” لان اليوم من مصلحة العديد من الاطراف سواء من داخل تونس او من خارجها التخلص بأي شكل من الأشكال من رئيس الجمهورية”.

واردف جراد: “وحتى نبتعد عن المخططات غير المعلومة .. كرأي عام سنتحدث على الأقل فيما عايناه، في التصريحات المتواترة في عديد المنابر بوسائل الاعلام وهنا اريد التذكير بشخصية سياسية معارضة مرموقة تقلدت حتى مسؤوليات سامية في الدولة دعا صراحة بضرورة الاطاحة بقيس سعيّد بأية طريقة كانت سواء بالطرق المشروعة وهي بطبيعة الحال الاحتكام غلى الصندوق غيرا انه تحدث عن الاطاحة به بطرق غير شرعية والتي لا تحتمل التأويل وهي اما الانقلاب عليه او اغتياله”.

وتابع : “هناك شخص ايضا ينتسب للمعارضة اسمه محمد غرس في وسيلة اعلام مغربية يدعو صراحة إلى اعدام رئيس الجمهورية وكل من والاه رميا بالرصاص”، مشددا بالقول “المشكل في البلاد هذي انه لو تتحرك النيابة العمومية او القضاء او اجهزة الدولة ضد هؤلاء المتطاولين سيصبح الامر بمثابة تهديد للحريات وحقوق الانسان”.

وافاد جراد بان السياسي الصافي سعيد تحدث ضمنيا في تصريحاته منذ ايام عن اقتحام قصر قرطاج ، ونقل عنه انه قال “عاد اش بيه المعارضة يلزمها تطور من اساليب معارضتها لقيس سعيّد كيما صار في سيريلنكا..”

وقال جراد :”في الحقيقة اصبح امر غير معقول وغير مقبول..”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.