غازي الشواشي: “الشعب التونسي سيٌسقط نظام قيس سعيّد ساهلة ماهلة”  وجراد يرد: “هي اضغاث احلام” (فيديو)

اعتبر امين حزب التيار الديمقراطي غازي الشواشي، ان رئيس الجمهورية قيس سعيّد “منقلب على الدستور وانه يسعى إلى تركيز منظومة استبدادية جديدة”.

واضاف الشواشي لدى حضوره في برنامج “رونديفو 9″ على قناة التاسعة مساء امس الاثنين 14 نوفمبر 2022، في معرض اجابته على سؤال الكرونيكار بالبرنامج رياض جراد الذي سأله قائلا :” رئيس الجمهورية نظم الاستفتاء ومر واليوم بصدد تنظيم محطة انتخاباية تشريعية وستمر.. زميلكم محمد عبو يحب الاطاحة بقيس سعيّد بأية طريقة كانت سواء بالطرق الشرعية الديمقراطية والاحتكام إلى الصندوق وغير الشرعية ماذا تقصدون بغير الشرعية ..بالاغتيال ؟”

فرد الشواشي “هاذي تعيط لسي محمد عبو الي استقال من الحزب عندو عامين يجاوبك عليها..غير انني ساجيبك.. اقصاء سعيّد يجب ان يكون بالطرق الديمقراطية والسلمية وليس بالانتخابات لان الانتخابات ليست نزيهة ولا شفافة ولا تملك اية مصداقية بل تكرس لنظام رئاسوي ليست لديه اية قيمة”.

وتابع “اسقاط نظامه لا بالانقلاب ولا بالاغتيال بل بالشعب التونسي الذي اسقط بن علي هو نفسه سيسقط قيس سعيّد ..ساهلة ماهلة ما فيها شي”، مشددا بالقول “سنسقط حكم قيس سعيد وسنحاسب كل من دعم منظومته من الحكومة وهيئة الانتخابات ومجلس القضاء المنصب ولكل من طبل ولعب دور البوق له”.

فاجابه رياض جراد ” هي اضغاث احلام”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.