مدير موقع ”بيزنيس نيوز”: “مقال حول نجلاء بودن أحالني على التحقيق أمام فرقة مقاومة الاجرام”

قال مدير موقع ”بيزنيس نيوز” نزار بهلول اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022، إنه ‘تلقى استدعاء من الوحدات الأمنية في حدود الساعة الثانية بعد الظهر للمثول أمام فرقة مقاومة الإجرام في حدود الساعة الثالثة على خلفية مقال صدر الخميس الماضي حول رئيسة الحكومة نجلاء بودن ويحمل عنوان  ‘Najla Bouden, une gentille woman ‘.

واوضح مدير موقع ” بيزنيس نيوز” إلى أن الشكاية الجزائية تقدّمت بها وزيرة العدل ليلى جفال ضد موقع بيزنس نيوز، نيابة عن رئيسة الحكومة نجلاء بودن، مضيفا اكتشفت أن الشكاية تحمل إمضاء وزيرة العدل والاتهامات الموجهة لنا تكمن في أن المقال تضمن معطيات مغلوطة الغاية منها نشر أخبار كاذبة ونسبة أمور غير صحيحة لموظف عمومي علاوة على الثلب والتعريض بالسيّدة رئيسة الحكومة وما لها من تأثير على الأمن العام بغاية المساس من مؤسسات الدولة’.

وافاد بأن الشاكية طالبت باتخاذ الإجراءات المستوجبة قانونا والقيام بالتتبعات الجزائية اللازمة، وذلك في إطار تفعيل مقتضيات المرسوم عدد 54 لسنة 2022 المؤرخ في 13 سبتمبر 2022 والمتعلق بمكافحة الجرائم المتصلة بأنظمة المعلومات والإتصال، مؤكدا أن المقال لن يسحب من الموقع. 

ولفت إلى ان المقال تضمّن قراءة تحليلية للوضع الاجتماعي والسياسي والاقتصادي وطريقة إدارة حكومة نجلاء بودن للأوضاع في تونس.  

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.