اتصالات تونس المساند الأول لجماهير الفريق الوطني التونسي لكرة القدم في مونديال قطر 2022

بالنسبة لمشجعي الفريق الوطني لكرة القدم و لحرفاء اتصالات تونس تتلخص البطولة العالمية لكرة القدم قطر 2022 في عبارة واحدة وهي “يا دوحة جايين” عنوان الفيديو الإعلاني الذي أنجزه المشغل الوطني بهذه المناسبة. الفيديو…

قبل شهر من بداية مونديال قطر 2022 تجمّع مئات المشجعين التونسيين في أحد المواقع الأثرية التونسية للشروع في الاحتفالات بمشاركة منتخبنا الوطني في  فعاليات كأس العالم لكرة القدم وليُعلنوا للعالم عن استعدادهم للذهاب بالآلاف إلى الدوحة لمساندة رفقاء يوسف المساكني و دفعهم إلى الذهاب بعيدا في هذه الواقعة الكروية. و بعد أيام من ذلك استمع لندائهم التونسيون من كافة أنحاء العالم (من  باريس إلى مونريال ونيويورك مرورا بأثينا و إيرلندا و المكسيك) و انضموا  لصفوف المشجعين التونسيين مسارعين بإنشاد الأغنية الشهيرة “يادوحة جايين”.

حان وقت الاحتفالات

وبدعم من اتصالات تونس، المساند الأول لكل الرياضات، فإن شعار “يا دوحة جايين”، الذي انطلق في البداية من تونس العاصمة ثم انتشر في جميع أنحاء العالم، تجسد في حركية حقيقية لا تُنسى.

وقد كشفت المشغل الوطني يوم السبت 12 نوفمبر الجاري عن ومضته الأشهارية المنجزة بالمناسبة و الذي لا يضاهي جمال محتواه إلا خفة إيقاعه ليتماشى مع ميولات الفئة الشبابية.

و قد أعدت الومضة الإشهارية بأفكار و كفاءات تونسية لتعكس الكثير من الحماسة عبر صور جميلة تجسد رحلة المشجعين التونسيين إلى الدوحة بزيهم الأحمر والأبيض و بتنوع ثقافتهم وثرائها، و بخصوصية الأكلات الوطنية من “البلابي” إلى “المروّب” مرورا “بالفلفل الشايح”… مما خلق جوا من التفاعل الإيجابي و المرح لدى الأشقاء القطريين و كذلك الأجانب.

ومهما كانت نتائج المنتخب الوطني خلال هذا المونديال، فإن جائزة “أفضل جمهور كرة قدم” ستسند بلا شك  للجماهير التونسية… وقد تكون اتصالات تونس فد ساهمت في ذلك بقضطها الكبير مثلما سبق و أن فعلت في مناسبات رياضية دولية أخرى.

يمكنكم  متابعة الفيديو على صفحة اتصالات  تونس الرسمية  على الفايس بوك  عبر الرابط التالي.

شارك رأيك

Your email address will not be published.