المُقابلة الأخيرة قبل المونديال..تونس تٌواجه اليوم ايران ودّيا (توقيت المُباراة)

يخوض المنتخب الوطني التونسي اليوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022، مباراة ودية أمام إيران بالدوحة، ضمن المحطة الإعدادية الأخيرة لمونديال قطر الذي ينطلق الأحد المقبل.

وسيدور اللقاء على أرضية أحد ملاعب الريان، أين يتدرب المنتخب الإيراني، وذلك بداية من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الدوحة (الثانية بعد الزوال بتوقيت تونس) وستدور المباراة دون حضور الجمهور، كما أنه سيكون غير منقول تلفزيا.

ويعد اللقاء فرصة مهمة أمام الناخب الوطني جلال القادري، لاختبار مدى استعداد لاعبيه لافتتاح الموعد العالمي يوم الثلاثاء المقبل في مواجهة الدنمارك، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ويحرص القادري على تنفيذ بعض الخطط التكتيكية، التي جرى التدرب عليها في تربص الدمام الأخير، والذي لم يشارك فيه كل اللاعبين المدعويين للمونديال.

وكان منتخبنا قد افتتح تحضيراته للمونديال بالمشاركة في بطولة دورة كيرين الدولية باليابان، ففاز على تشيلي بثنائية نظيفة في نصف النهائي، قبل ان يهزم صاحب الأرض بثلاثية نظيفة في النهائي. 

ثم خاض مباراتين وديتين في فرنسا، فاز في الأولى على  جزر القمر بهدف دون رد، وخسر الثانية أمام منتخب البرازيل ،وسبق لنسور قرطاج أن واجهوا إيران وديا في أفريل 2018، في إطار الاستعداد لمونديال روسيا، وفازوا آنذاك بهدف دون مقابل.

شارك رأيك

Your email address will not be published.