ليلى الشابي: “حزنت لأني انتخبتٌ قيس سعيّد.. وعبير موسي هي البديل ” (فيديو)

انتقدت الممثة ليلى الشابي مسار 25 جويلية، معبرة عن ندمها الشديد لتصويتها في الانتخابات الرئاسية الأخيرة لصالح رئيس الجمهورية قيس سعيّد وقالت في هذا الخصوص “اليوم مانيش راضية على الوضع وباش نندبهم..وحزنت موش ندمت على التصويت ليه”.

واضافت الشابي في تصريح على موجات الديوان “اف ام ام”، مؤخرا، ” نظام بالدستور هذا ماشين بيه للهاوية وللكارثة ..”، مشددة بالقول “البديل هو عبير موسي..صحيح اني انتقدتها في السابق وصرحت بأنها تنتمي إلى منظومة منتهية الصلوحية ولكن ماذا رأينا منذ سنة 2011 إلى سنة 2022؟ لم نرى سوى المهازل والكوارث ..كل شي تدقدق حتى الشعب”.

وبخصوص عدم رضاها على آداء رئيس الجمهورية اوضحت الممثلة، “عطيت الثقة في انسان وقتلو انت بونا..نلقاه خائن..ماعندكش حق تكتب دستور البلاد..الـ500 الف الي انتخبوك ما قالولكش أكتب الدستور “.

واردفت “الي يدافعلي على قيس سعيّد يتفضل يقلي على انجاز واحد عملو ؟ الانجاز الوحيد الي عملو هو تبييض النهضة ورجعهم ابطال”، معددة في المقابل خصال رئيسة الحزب الدستوري واصفة اياها بالمناضلة التي نزلت للميدان والتي فهمت مطالب الشعب.

واوضحت الشابي في نفس السياق “تحدثت مع قيادات الحزب وليس مع عبير موسي شخصيا ..وانا اساند الي يستاهل ..والمساندة هي لصالح الوطن حتى نلقاو مخرج للمصيبة إلي احنا فيها”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.