العجبوني  لرئيس الجمهورية بخصوص أزمة النفايات بصفاقس: إلى متى وأنت تواصل اتباع سياسة “داخل في الربح خارج مالخسارة”؟؟

علق هشام العجبوني القيادي في حزب التيار الديمقراطي والنائب بمجلس نواب الشعب المنحل على فحوى لقاء رئيس الجمهورية قيس سعيد بوزيرة البيئة بخصوص ملف النفايات في صفاقس، منتقدا تصريحات سعيّد خلال اللقاء المذكور معتبرا ان “سياسة الإستغباء و الإستحمار متواصلة”.

وتوجه العجبوني في تدوينة نشرها على صفحته الشخصية بموقع “فايسبوك” بجملة من التسائلات الموجهة لرئيس الجمهورية ومنها و ما الذي تفعله بكل هذه السلطات التي منحتها لنفسك بعد انقلابك على الدستور إذا كنت عاجزا عن حلّ مشاكل البلاد؟؟و إلى متى و أنت تواصل اتباع سياسة “داخل في الربح خارج مالخسارة” و تحاول إيهام الرأي العام أنك غير مسؤول على مشاكل البلاد رغم السلطات الفرعونية التي منحتها لنفسك؟؟.

وفيما يلي نص التدوينة كاملا:

سياسة الإستغباء و الإستحمار متواصلة…..

بعد أكثر من 15 شهر من انطلاق أزمة النفايات بصفاقس، رئيس الجمهورية يستقبل اليوم (بتاريخ 16 نوفمبر) وزيرة البيئة و يسدي تعليماته (رجعنا لهذه العبارة الركيكة) بضرورة اتخاذ إجراءات فوريّة لوضع حد لهذه الكارثة البيئية!!!

باهي، علاش الإجراءات الفورية لم يتمّ اتخاذها قبل 15 شهر؟؟ و كم من مرّة أسديت تعليماتك لإيجاد حل منذ انطلاق أزمة النفايات؟؟ و لماذا لم تحاسب من فشل في إيجاد حلّ لأزمة النفايات؟؟ و من الذي ينكّل بسكّان صفاقس؟؟ و لماذا لم تحاسبهم إذا كنت تعرفهم؟؟ و ما الذي تفعله بكل هذه السلطات التي منحتها لنفسك بعد انقلابك على الدستور إذا كنت عاجزا عن حلّ مشاكل البلاد؟؟ و إلى متى و أنت تواصل اتباع سياسة “داخل في الربح خارج مالخسارة” و تحاول إيهام الرأي العام أنك غير مسؤول على مشاكل البلاد رغم السلطات الفرعونية التي منحتها لنفسك؟؟

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.