رؤوف بن يغلان يؤجل كل عروض مسرحيته “حارق يتمنى” إلى شهر جانفي القادم ويكشف عن الأسباب

في أول تصريح بعد تعكر حالته الصحية بسبب “عرق الأسى” الذي كان يشكو منه، مما تسبب في الغاء عرض مسرحيته “حارق يتمنى” على ركح المركز الثقافي بالمنزه بالسادس، تقدم الممثل والمخرج والكاتب المسرحي رؤوف بن يغلان إلى متابعيه بعبارات الشكر والمحبة بعد سعيهم الكبير للاطمئنان على حالته الصحية.

وكشف بن يغلان في تدوينة نشرها على صفحته الشخصية بموقع “فايس بوك”، عن انه قام بتأجيل كل عروض مسرحيته المذكورة إلى شهر جانفي من سنة 2023، بسبب “عرق الأسى” تنفيذا لتوصيات طبيبه.

وكتب بن يغلان التدوينة التالية:

صديقاتي أصدقائي أحبّائي الأعزّاء . أشكركم جزيل الشكر على ما تفضلتم به من عبارات اللطف و المحبّة بعد نشر خبر إصابتي بمرض ” عرق الأسى” الذي حال دون تمكيني من عرض مسرحيتى حارق يتمنّى التى كان من المفروض تقديمها يوم السبت 19 نوفمبر على ركح المركز الثقافي بالمنزه السادس . أعتذر على عدم حضوري في الموعد للأسباب المذكوره . أحييكم بكل اعتزاز و اتقدم بالشكر لكم جميعا فردا فردا ، لكل من هاتفني أو راسلني أو تفاعل مع الخبر على صفحتي معبرا عن أمانيه لي بالشفاء والعافية . أشكر الكثير من الجمهور الذى اتى يوم موعد العرض و لم يصله خبر التأجيل ، أخص بالذكر منهم من جاء من سوسه نابل وبنزت. شكرا مرة أخري على محبتكم وصداقتكم و تشجيعكم المتواصل. تنفيذا لنصيحة الطبيب لقد تم تأجيل كل العروض الى شهر جانفي المقبل إن شاء الله حتى أكون في الموعد معكم و مع الركح ، الركح ، الفضاء الذي به تحلو حياة الفنان وتبهى . دمتم أحبّاء أعزّاء دمتم سندي الأوحد. ربي يفضلكم بطول العمر و ويخليكم بالهناء الدّائم و الصحّة والعافية و يحميكم و يعفيكم من كل مكروه

شارك رأيك

Your email address will not be published.