تفاصيل 5 ساعات من التحقيق مع الفنانة منة شلبي بتهمة حيازة مواد مخدرة

كشف المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، شعبان سعيد، كواليس التحقيق مع الفنانة منة شلبي في الاتهامات التي وجهت لها بحيازة المخدرات بعض القبض عليها من مطار القاهرة.

وأوضح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أن النيابة واجهت منة شلبي بالمحجوز وأنها أنكرت علاقتها بها، مشددة على أنها ليس لها صلة بالواقعة.

وأكد المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية أن منة شلبي أوضحت في التحقيق أن الحقائب لم تفتش أمامها قائلاً: “منة شلبي أنكرت صلتها بالمواد المخدرة، وفوجئت بوجود المحجوز في النيابة العامة، وكانت في مكان آخر ولم تفتش حقائبها أمامها وهذه النقطة تم تأكيدها أمام النيابة العامة”.

وتابع: “منة قالت أمام النيابة أن علبة المكياج ماركة معينة وتابع في محلات بأمريكا، ونفت علاقتها بالمواد المخدر وقالت أول مرة أشوفها”.

 وحول تفاصيل التحقيق، لفت إلى أن التحقيقات بدأت من الساعة الخامسة وحتى العاشرة والنصف مساءً ، لافتا إلى أن منة شلبي دخلت في موجة من البكاء أثناء التحقيق وأنكرت علاقتها بتلك الأشياء المضبوطة قائلة: “معرفش الحاجات دي ماليش علاقة بيها”.

يُشار إلى أن النيابة المصرية كانت قد أمرت بإخلاء سبيل الفنانة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي وبحوزتها مخدرات بضمان مالي قدره 50 ألف جنيه.
وقد أصدرت جمارك مطار القاهرة بياناً أوضحت فيه أنها ضبطت راكبة مصرية (الفنانة منّة شلبي)، بحوزتها كوكتيل متنوع من المخدرات، وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من نيويورك

شارك رأيك

Your email address will not be published.