محاولة قتل محامية من طرف خطيبها السابق بالبحيرة: رئيس جمعية المحامين الشبان يٌقدم تفاصيل صادمة (فيديو)

اوضح الاستاذ طارق حركاتي رئيس جمعية المحامين الشبان، اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022، بخصوص الاعتداء بآلة حادة على محامية ومحاولة قتلها من طرف خطيبها السابق، قائلا “تجاوزت مرحلة الخظر صحيا، ولكن نفسنيا منهارة من هذه المأساة”.

واضاف رئيس جمعية المحامين الشبان، في تدخله على موجات إذاعة “موزاييك اف ام”، حول سرده لظروف الاعتداء “اعلمته بانفصالها عنه، كلمها منذ يومين وابلغها انه سيسافر وانه يرغب في توديعها، فاستجابت لدعوته وذهبت لتوديعه وعندما صعد إلى سيارتها انهال عليها بالطعنات الحادة..في رقبتها، ووجهها واماكن متفرقة من جسدها،”، مؤكدا “ان نية الخطيب السابق كانت، ذبحها”.

وافاد بخصوص الاصابات التي تلقتها “عندها ذبح على مستوى الرقبة من الخلف، وجروح غائرة على مستوى اليدين لانها كانت بصدد الدفاع عن نفسها، مشيرا إلى ان بعض المارة تفظنو لهذه الحادثة وانهم تدخلو لانقاذ المحامية المتضررة، في حين ان مرتكب الاعتداء تحصن بالفرار بعد ان قام بالقاء سيارتها في البحيرة.

وشدد على ان المتضررة لن تتنازل عن حقها،داعيا وزارة الداخلية إلى التعامل بجدية مع القضية خاصة مع وجود معلومات بان الجاني ينوي مغادرة تراب الجمهورية في هجرة غير نظامية.

المزيد من التفاصيل في الفيديو التالي

شارك رأيك

Your email address will not be published.