بلاغ مروري بمناسبة الدّورة 35 لماراطون “كومار” الدولي

أعلنت إدارة شرطة المرور أنهُ تقرّر، بمناسبة تنظيم الدّورة 35 لماراطون “كومـار” الدّولي يوم الأحد 04 ديسمبر 2022، اتخاذ الإجراءات التالية بداية من السّاعة 07.00 صباحا وإلى غاية نهاية السّباقات:

 أولا: يُحجّرُ جولان جميع أصناف العربات بشارع محمّد الخامس بداية من ساحة 14 جانفي إلى غاية مفترق السّعوديّة محمّد الخامس وشارع عبد العزيز كامل، ويُمكن لقاصدي وسط العاصمة استعمال قنطرة أبو نواس فقنطرة شارع الجمهوريّة فشارع المنصف باي.

 ثانيا: يُحجّرُ جولان جميع أصناف العربات بالطريق الرّابطة بين مُفترق المعلقة 2 قرطاج ومحطة الأرتال TGM عبر طريق تونس حلق الوادي ويُمكن لقاصدي وسط العاصمة من وإلى الضاحية الشماليّة استعمال الطريق الوطنيّة رقم 9 تونس (طريق المرسى) أو شارع الحبيب بورقيبة حلق الوادي إلى غاية سيدي بوسعيد.

ثالثا: يُحجّرُ جولان جميع أصناف العربات بشارع الحبيب بورقيبة في جزئه الممتدّ بين ساحة 14 جانفي ومحطة الأرتال TGM.

رابعا: يُمكن لقاصدي وسط العاصمة المرور عبر طريق الـ X2 فساحة باستور فشارع الحرية أو ساحة الجمهوريّة فشارع الحبيب ثامر أو شارع المنصف باي فشارع سعد زغلول.

خامسا: سيتمّ فتح هذه الطرقات للجولان تدريجيّا مع تقدّم السّباقات. كما تدعو إدارة شرطة المرور مُستعملي الطريق إلى التحلي بالرّصانة واحترام إشارات الأعوان ضمانا لسلامة الجميع ويمكن عند الضرورة الإتصال بالأرقام التالية:

 71.342.787

 71.343.201

شارك رأيك

Your email address will not be published.