تكليف محمد الهادي الجويني بمهام رئيس لجنة تنظيم مهرجان الأغنية التونسية خلفا لنبيهة كراولي المستقيلة

تعلم وزارة الشؤون الثقافية في بلاغ صادر عنها اليوم الاثنين 12 ديسمبر نّه تقررّ تكليف السيد محمد الهادي الجويني بمهامّ رئيس لجنة تنظيم الدّورة 21 لمهرجان الأغنية التّونسية التي ستقام خلال شهر مارس 2023.

و للتذكير، الفنانة نبيهة كراولي كانت قد أعلنت يوم 7 نوفمبر الماضي عن استقالتها من خطة مديرة مهرجان الأغنية التونسية و هذا ما جاء في نص الاستقالة مؤكدة أن ” هذا القرار لم يأت من فراغ ولكتي اتحفظ على ذكر الأسباب الآن”.

وقالت كراولي، في فيديو نشرته على صفحتها بالفيسبوك” حينما عرض علي هذا المنصب ترددت وكان لدي بعض المخاوف خاصة وأني رفضت خططا أخرى سابقا لعدة أسباب ولكن بعد التطمينات قبلت المهمة وانغمست في الإعداد والتحضير”.

وأضافت ” هناك جملة من المحاور تتمثل في عدم الإقصاء والانفتاح والقبول بالآخر والاختلاف ولم الشمل والمزج بين التعبيرات الجديدة والقديمة على نفس الركح واللقاءات مع صناع الأغنية أعطتني حماية أكثر للتنفيذ”.

وتابعت بالقول ” لكن في الميدان ومع انطلاق التنفيذ اصطدمنا بالواقع وواجهنا عدة عقد حاولنا حلها إلى أن وصلنا إلى حقيقة مفادها أنه لا يمكن الاستمرار”

وقالت ” لست حديثة العهد بالصعوبات فقد صادفتها طيلة مسيرتي لكن هذه المرة قدمت استقالتي. اتمنى التوفيق لمن سيحمل المشعل.. شكرا لكل من آمن بالمشروع ورافقني في الرحلة الجميلة، وهي تجربة صعبة وشيقة وفيها خيبة أمل”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.