وفاء الشاذلي للطبوبي: “المؤسسات العمومية خط أحمر منكم ومن حجم الدمار الي تسببتو فيه..ومن حقي نتساءل من اين لك هذا؟”

علقت الاستاذة وفاء الشاذلي، على القضية التي اعلن اتحاد الشغل رفعها ضدها بسبب اتهامها لأمينه العام نور الدين الطبوبي بتلقّيه لصك بنكي من دولة الإمارات يتضمن مبلغا ماليا قدره 700 ألف دينار.

وقالت الشاذلي في حوار لها علة موجات غذاعة “شمس اف ام”، الكلهم في الاتحاد تجندوا وجاوبوني نور الدين الطبوبي، لماذا لم تجبني؟ انا تكلمت على الطبوبي وليس عن الاتحاد، واضافت “الملف موجود امام وزيرة العدل ، والوزارة لم تكذبني..انا تساءلت لماذا لم يتم يفتح بحث في الصك؟… إذا كان مدلس كيما قال المكتب التنفيذي فأقول للأمين العام، انت رأسك مرفوع..”

وتابعت “وقت الي يبد امين عام متهم بالفساد مشروعته الاخلاقية قد سقطت، هو عندو املاك رهيبة ومن حقي نتساءل من اين لك هذا؟ يفتح بحث فيك وفي اولادك وفي خوك ،نشوفوا شنوة كان عندك وتوا شنوة عندك”

وأرجعت وفاء الشاذلي موقفها، مبرزة بالقول “الاتحاد لديه رمزية كبيرة هو الي قدم فرحات حشاد دمائه الزكية من اجل الدولة الوطنية..وانا نغير على الاتحاد من الناس الي قاعدة تسمسر به.. لأننا اكتشفنا اشياء خطيرة لا يمكنني ان ابت فيها الا بالقضاء، وقت الي الملفات تفتح في الطبوبي وفي أعضاء المكتب التنفيذي وفي النقابيين ..لأن عناك عدة نقابات فلست الدولة وبركتها، اليوم تحبني نشوف نور الدين الطبوبي، يخرج ويقول في شركة التبغ والوقيد، المؤسسات العمومية خط أحمر، انا نقلك خط احمر منكم ومن حجم الدمار الي تسببتو فيه في المؤسسات العمومية”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.