الإسراع بتنظيم الاستحقاقات الثنائية المؤجّلة، محور لقاء رئيسة الحكومة بسفير الكويت

استقبلت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان، اليوم الأربعاء 14 ديسمبر2022 بقصر الحكومة بالقصبة، سفير الكويت بتونس منصور خالد عمر.

ورحبت رئيسة الحكومة بالديبلوماسي الكويتي متمنية له الإقامة الطيبة والتوفيق في مهامه الجديدة في بلادنا مؤكدة عمق الروابط الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين والعزم المشترك على مزيد تطويرها إلى مستوى العلاقات الاستراتيجية.
كما أعربت رئيسة الحكومة عن الارتياح الذي بلغه التشاور والتنسيق بين مسؤولي البلدين في الفترة الأخيرة على غرار لقاءاتها مع نائب الأمير وولي العهد الكويتي في الرياض ولقاءها برئيس مجلس الوزراء في باريس إضافة إلى عدد من اللقاءات المنتظمة بين وزيري خارجية البلدين.
وتم خلال اللقاء التأكيد على أهمية الإسراع بتنظيم الاستحقاقات الثنائية المؤجّلة والسعي من أجل ضمان دورية انعقاد آليات التعاون المشترك والترفيع في وتيرة اللقاءات بين كبار المسؤولين في البلدين وتبادل الزيارات.
ونوهت رئيسة الحكومة بالدور الذي لعبته الاستثمارات الكويتية في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في تونس على امتداد العقود الماضية خاصة في القطاع السياحي معبرة عن استعداد تونس لوضع التسهيلات اللازمة لمزيد دفع الاستثمارات الكويتية في بلادنا.
كما أكدت رئيسة الحكومة خلال هذا اللقاء على أهمية تعزيز التعاون الثنائي في المجالين الاقتصادي والمالي وفي مختلف القطاعات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

شارك رأيك

Your email address will not be published.