والي بنزرت يتدخل لتطويق الخلاف العابر وفضه نهائيا بين نائبة الرئيس والكاتبة العامة لبلدية المدينة

تم اليوم اثر تدخل والي بنزرت سمير عبد اللاوي ،تطويق الخلاف العابر الذي جد مؤخرا بين النائبة الاولى لرئاسة بلدية بنزرت هدى عوقابي والكاتبة العامة للبلدية ايمان الزواوي ،وفض الاشكال نهائيا بين الطرفين ،وبالتالي عودة الامور لنصابها ،

وكان ذلك في اعقاب جلسة العمل الموسعة التي اشرف عليها والي الجهة بحضور الطرفين ،علاوة على المعتمد الاول للولاية الحبيب الخرشاني والكاتب العام للولاية فيصل الجويني ،والكاتب العام الجهوي لاتحاد الشغل بشير السحباني واعضاء النقابة الاساسية والفرع الجامعي للبلديات .

*حرص موصول:
وجدد والي بنزرت التاكيد للحضور على حرصه الشخصي وبقية السلط المحلية والجهوية ،على انجاح منظومة العمل البلدي بكافة البلديات السبع عشرة بالجهة ومنها بلدية بنزرت ،تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية ورئيسة الحكومة ووزير الداخلية .

*عمل جماعي:
ومبرزا اهمية العمل الجماعي ،وثقته التامة في تعبئة الجهود بين مختلف الاطراف داخل البلدية لخدمة الصالح العام وبالخصوص المواطن .

*تثمين جهوي:
يشار ان والي بنزرت كان التقى في ذات السياق ثلة من اعوان بلدية بنزرت امام مقر الولاية ،اعرب خلالها عن تقديره للعمل النضالي والوطني الكبيرين الذي يضطلعون به ،ودورهم في اعلاء وانجاح العمل البلدي ،باعتباره جهد يومي متواصل ، ومؤكدا رعاية الجهة وعنايتها الدائمة بمشاغلهم المهنية والاجتماعية.

هذا وواكب اللقاء ثلة من القيادات الامنية العليا والقاعدية .

  • المصدر: ولاية بنزرت

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.