عدم خوض مباراة السي اس اس أمام الترجي الرياضي التونسي و جانب من احتجاجات الجماهير بصفاقس(صور)

رغم رضوخ الوالي، هيئة النادي الصفاقسي متشبثة بعدم لعب الكلاسيكو ضد الترجي الرياضي يوم السبت 7 جانفي الجاري. و تنديدا بما سمته ب:المظلمة، جماهير السي أس أس تنظّم وقفة احتجاجيّة أمام مقرّ ولاية صفاقس .

هذا و قد انعقد بعد ظهر اليوم الاربعاء 4 جانفي 2023 اجتماع عاجل للهيئة التسييرية بإشراف رئيس النادي السيد محمد الطرابلسي للنظر في آخر المستجدات فيما يتعلق بطلب النادي من رابطة كرة القدم المحترفة استكمال مباريات مرحلة الذهاب قبل الشروع في مباريات الإياب بالنسبة للمجموعة التي ينتمي إليها نادينا.
وهو الطلب الذي جوبه من قبل الرابطة بعدم الاكتراث حيث أصرت على تثبيت موعد مباراة النادي الرياضي الصفاقسي والترجي الرياضي التونسي ليوم 7 جانفي الجاري بالرغم من وجاهة الأسباب التي أكدت عليها الهيئة التسييرية في مراسلتها للرابطة وللجامعة بتاريخ 29 ديسمبر 2022 و02 جانفي 2023 واللتين بقيتا دون إجابة.
وسيكون قرار خوض هذه المباراة من عدمه النقطة الرئيسية لهذا الاجتماع العاجل بعد حالة الاحتقان الشديد التي تسود صفاقس وجماهير النادي بالخصوص نتيجة الشعور بالظلم واعتماد سياسة المكيالين تجاه ناديهم.
وبناء على هذه التطورات أشعرت ولاية صفاقس كلا من الرابطة والجامعة بحالة الاحتقان التي عليها الجماهير الرياضية بصفاقس مما يستوجب تأجيل اللقاء المبرمج من قبل الرابطة يوم 7 جانفي 2023 حفاظا على السلم الاجتماعي وعلى حسن العلاقات بين الفرق التونسية وضمانا لمبدأ تكافؤ الفرص.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.