وزيرة الأسرة تلتقي المديرة التّنفيذيّة لمركز المرأة العربيّة للتّدريب والبحوث “كوثر”

مثّل تعزيز التّعاون الثّنائي المشترك محور اللّقاء الذي جمع آمال بلحاج موسى وزيرة الأسرة والمرأة والطّفولة وكبار السّنّ، أمس الإثنين 09 جانفي 2023 بمقر الوزارة، بسكينة بوراوي، المديرة التّنفيذية لمركز المرأة العربيّة للتّدريب والبحوث “كوثر”.

وجاء في بلاغ صادر عن الوزارة ان اللّقاء كان مناسبة لاستعراض أوجه التعاون القائمة وأبرز البرامج المستقبليّة المشتركة، لا سيّما المتعلّقة باجتماع مجلس أمناء “كوثر” ودعم الحكومة التّونسيّة للمركز، إلى جانب التّعاون في مجال التّثقيف المالي للنساء والفتيات.

وأبرزت الوزيرة خلال هذا اللقاء أهميّة تعزيز التّعاون في مجالات التّمكين الاقتصادي والاجتماعي للنّساء والفتيات ومقاومة كل أشكال العنف والتمييز والعنف ضدّ المرأة.

وعبّرت المديرة التّنفيذية لمركز المرأة العربيّة للتّدريب والبحوث “كوثر” من جانبها عن استعداد المركز للمساهمة في تكوين النّساء والفتيات الناشطات في المجامع التّنمويّة في مجال التّثقيف المالي.

كما كان اللقاء مناسبة لتأكيد تكامل وتقاطع برامج الوزارة ومشاريع المركز والاتّفاق على مواصلة العمل المشترك في مجال المرأة وإعداد برنامج عمل تنفيذي لتحقيق الأهداف المرجوّة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.